الحراك السياسي

08:58 مساءً EET

عمليات ارهابية جديدة تحدث خلال ساعات على ارض مصر ؟

 
كشف مصدر مقرب من كوادر جماعة الإخوان الإرهابية، أن “التنظيم الميداني في مصر والمنفذ الرئيسي لعمليات العنف والتفجيرات في الشارع تلقى تعليمات وتكليفات بعمليات جديدة خلال الأيام الماضية من التنظيم الدولي للإخوان”.

وقال المصدر لـ24 إن “التعليمات التي تلقاها التنظيم الميداني في مصر تنص على أولاً: زيادة وتيرة عمليات العنف، واستهداف أكبر قدر من المنشآت الحيوية للدولة المصرية، ثانياً: الاستمرار في استهداف رجال الشرطة والجيش من خلال استهداف المنازل والسيارات، فضلاً عن القضاة الذين باتوا عنصراً هاماً في تلك الاستهدافات”.
 
فيما لفت المصدر إلى أن “التنظيم الدولي شدد على ضرورة تنفيذ عملية كبرى في سيناء مع حلول شهر مايو  المقبل، فضلاً عن الاستمرار في بث الرعب لدى المواطنين من خلال زيادة عدد القنابل المزروعة في الشارع”.
 
ورغم التعليمات الجديدة التي تلقاها إخوان مصر من التنظيم الدولي، إلا أن المصدر ذاته كشف عن وجود حالة من التذمر لدى أعضاء الإخوان من منفذي العمليات الإرهابية في مصر، بسبب سقوط عدد كبير منهم على يد قوات الأمن خلال الآونة الأخيرة، منوهاً بأنه تم مراسلة التنظيم الدولي للوقوف على آخر أوضاع الجماعة في مصر وقلة الموارد البشرية المنفذة للعمليات. 
 
يذكر أن هناك سقوطاً لعددٍ كبير من الخلايا المنفذة للعمليات الإرهابية وزارعي القنابل خلال الفترة القليلة الماضية، فضلاً عن إلقاء القبض على القائمين على الصفحات المحرضة على العنف على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات