رياضة

04:28 مساءً EET

«زيدان»:”أبو تريكة” بتاع مصلحته…وتجاهلني في الإمارات؟!

شن المصرى محمد زيدان  لاعب المنتخب المصرى السابق، هجوما شرساً على محمد أبوتريكة نجم الأهلى السابق،مؤكدا أن نجم الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة تجاهله خلال فترة تواجدهما معا في بني ياس الإماراتي، على عكس الاهتمام الذي لاقاه من محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الوصل الإماراتي حينذاك.

 

وقال زيدان، أبوتريكة لاعب “بتاع مصلحته”، قام بالاتصال بيا كتر من 5 مرات قبل انضمامه الى بنى ياس، ليتعرف على بعض المعلومات، قبل اتخاذ قراره النهائى بالموافقة على العرض الإماراتى، خاصة أننى كنت أحد لاعبى الفريق، ولكن بمجرد تعاقده مع النادى على حسابى تجاهلنى تماماً، ولم يتصل بيا رغم أننى أستقبلته أفضل استقبال فى غرفة ملابس الفريق.

وأضاف زيدان: “معظم زملائي قاموا بالاتصال بي والبعض حرص على الحضور إلى المستشفى لكن أبو تريكة لم يتواصل معي بأي شكل من الأشكال، عندما قابلته لأول مرة عرضت عليه خدماتي لكني لم أره خلال فترة تواجده في النادي”.

وتابع: “شيكابالا كان متواجدا في هذا الوقت مع الوصل وكانت هناك اتصالات دائمة بيني وبينه”.

وفي ختام حديثه، قال: “عندما كنا زملاء في المنتخب مع أبو تريكة لم تكن العلاقة بهذه القوة وهذا أمر عادي لكن عندما نكون في نادي واحد يجب أن تكون أفضل من ذلك، لا أريد أن أشغل فكري بهذا الأمر”.

التعليقات