مصر الكبرى

12:42 مساءً EET

منتخب مصر ينهي استعداداته القوية لمواجهة افيال كوت ديفوار

اخبار مصر
يؤدي منتخب مصر تدريبه الأخير على ملعب مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي‏,‏ استعدادا لخوض المواجهة الودية الثانية له خلال معسكره بالإمارات أمام منتخب كوت ديفوار والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء الإثنين.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي أن يكون التدريب الأخير اليوم خفيفا, حتى لايصاب اللاعبون بالإجهاد قبل المباراة التي اكتسبت أهمية خاصة لدى الجهاز الفني الذي يرغب في تحقيق فوز مستحق وتقديم أداء مقنع, بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب الخميس الماضي علي يد منتخب غانا بثلاثية نظيفة.
وقد ادى الفريق التدريب الأساسي مساء أمس وشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم لاعبو الاهلي السبعة عقب انضمامهم للمعسكر بعد مشاركتهم في مباراة اعتزال عبدالله الشريدة بالسعودية.
واشارت جريدة الاهرام ان جميع اللاعبين يسعون لتقديم مباراة قوية أمام أفيال كوت ديفوار لمحو الصورة التي ظهر عليها الفريق أمام غانا .
علي جانب آخر, حدد الجهاز الفني الثاني من فبراير موعدا للسفر إلي إسبانيا, لمواجهة منتخب شيلي وديا هناك يوم6 فبراير .
ومن جانبه أكد محمود الشامي رئيس بعثة المنتخب في الإمارات, أن ما مر به برنامج إعداد المنتخب الوطني على مدى الأشهر الماضية من ارتباك وتخبط, يؤكد أن هناك حاجة ملحة لعمل نظام واضح المعالم لترتيب مباريات المنتخب الودية ومعسكراته.
مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت دخول عدد من شركات التسويق الرياضي مجال تنظيم مباريات المنتخب, في حين أنه كان من المفترض وضع نظام خاص يتم بموجبه تكليف الشركة الراعية لاتحاد الكرة بتنظيم هذه المباريات, بدلا من تركه لشركات أجنبية لايعرف عنها أحد شيئا, ولايهمها سوي مصلحتها فقط.

التعليقات