سياحة وسفر

08:11 صباحًا EET

مصر تشارك العالم لأول مرة استقبال العام الجديد بمهرجان ضخم أمام الأهرامات ليلة رأس السنة‎

تنظم وزارة السياحة مهرجانا ضخما لاستقبال العام الميلادي الجديد 2016 ، مساء يوم الخميس 31ديسمبر الجاري بمنطقة الأهرامات بالجيزة، تشارك فيه العالم لأول مرة لحظة استقبال العام الجديد .

وقال وزير السياحة هشام زعزوع، إن المهرجان هذا العام سيحمل الكثير من المفاجآت المذهلة، وستوجه مصر من خلاله عدة رسائل هامة للعالم مع بداية الساعات الأولى للعام الجديد، من أمام الأهرامات للتأكيد على أن مصر تستقبل العام الجديد بشكل ورؤية جديدة .

وأضاف في تصريحات صحفية إلى أنه سيتم توجيه الدعوة لسفراء الدول الاجنبية والعربية والافريقية والشخصيات العامة والفنانين والمثقفين لحضور هذا الحدث الكبير .

وأشار “زعزوع” الي أن العالم بأسره سيتابع احتفالات مصر بالعام الميلادي الجديد، حيث سيتم تغطية الحدث لأول مرة ونقله مباشرة عبر العديد من وكالات الأنباء الأجنبية والقنوات العالمية بالإضافة للقنوات الفضائية المصرية والتليفزيون المصري .

وأوضح وزير السياحة إلى أنه تم اختيار منطقة الأهرامات لتنظيم هذا المهرجان، لأنها تعد من أروع مناطق العالم وأكثرها تشويقا بالإضافة إلى كونها من عجائب الدنيا السبع، وأحد أكبر الغاز التاريخ القديم والحديث التي تشهد على عظمة المصريين وتمثل الحضارة المصرية العريقة .

التعليقات