عرب وعالم

09:06 صباحًا EET

الأمير سلطان بن سلمان: توجه لاستمرار «الجنادرية» طوال العام

 كشف الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس العام لهيئة السياحة والتراث الوطني عن وجود عمل وتنسيق مع صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني لاستمرارية المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية طوال العام، مبيناً ان المهرجان لديه من الإمكانات الكافية لتطوير موقعه ليصبح موقعاً جاذباً ومرحباً ويعمل طوال العام والصرف على نفسه.

وأكد سموه في تصريح خلال حضوره حفل افتتاح الجنادرية ٣٠ ان هذا التنسيق وجميع الاعمال التي تنفذ بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- قائلاً: «نعتز بالجنادرية ونعتز بالحرس الوطني، ونعتقد أن الحرس الوطني يجب أن يستمر في تنظيم هذه المناسبة وهو الأقدر والأكفأ ولديه إمكانات كبيرة» مشيراً سموه إلى أنهم في السياحة سيقفون بجانبه أسوة بالجهات الحكومية الأخرى.

وبين رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني أن موقع الجنادرية يحتاج إلى تطوير وتنظيم حتى يستطيع العمل طوال العام لاستقبال الملايين من الناس الذين يعيشون في الرياض.

وأوضح سموه أن الهيئة تعمل مع هيئة تطوير الرياض على تصور كامل لثلاث وجهات سياحية متكاملة منها وجهة الثمامة، والجنادرية، ونادي الفروسية، متأملاً سموه أن يتم تطوير هذه المساحة التي تقدر ب ٢٠ إلى ٢٥ كلم لتصبح منطقة سياحية جاذبة طوال العام.

التعليقات