عين ع الإعلام

12:24 مساءً EET

الشيخ جابر المبارك: نقدر يقظة رجال الداخلية والدفاع والحرس الوطني والإطفاء

أعرب رئيس وزراء الكويت، الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، عن اعتزاز وتقدير القيادة السياسية العليا للروح العالية والاستعدادات واليقظة الدائمة لرجال وأجهزة الداخلية والدفاع والحرس الوطني والاطفاء.

جاء ذلك خلال حضور سمو رئيس مجلس الوزراء مأدبة غداء اقامها على شرف سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح في مخيم الوزارة في مخيم وزارة الداخلية بمنطقة السالمي بمناسبة احتفالات دولية الكويت بالذكرى العاشرة على تولي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد والذكرى ال55 للعيد الوطني والذكرى ال25 ليوم التحرير.

وحضر مأدبة الغداء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح والمحافظين ورئيس جهاز الامن الوطني وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإطفاء بالاضافة الى المتقاعدين من قيادات وزارة الداخلية.

وقال سمو الشيخ جابر المبارك مخاطبا الحضور “انتم عيون الوطن الساهرة والقادرون على حماية الجبهة الداخلية والدفاع عن كيان ومقدرات الوطن ووقايته وحماية وضمان سلامته من كافة الاخطار المحدقة”.

واضاف ان “ثقتنا فيكم كبيرة ويعتز ويفتخر بها كل المواطنين لما تحققوه على صعيد الامن والدفاع والوقاية لردع كل من تسول له نفسه العبث او المساس بأمن الوطن وسلامة المواطنين وتجعلوه يحسب لكم ألف حساب قبل أن يقدم على أي عمل من شأنه تعريض أمن الوطن للخطر ويهدد استقراره”.

واكد سمو رئيس مجلس الوزراء ان “الدولة لاتدخر وسعا في دعم ومساندة جهودكم وتوفير كافة وسائل الردع والمعدات والدفاع والحماية حيث يمثل أولوية مهما كانت الأعباء والالتزامات.. فأمن الوطن والدفاع عنه وضمان سلامته واستقراره لاتعلوه غاية أو التزامات أخرى”.

من جانبه قال الشيخ محمد الخالد ان “تلبية سمو رئيس مجلس الوزراء الدعوة شرف كبير لنا وتعد بمثابة رسالة ثقة وتأييد ودعم من القيادة السياسة العليا لابناءها من الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء وتدفعنا لمزيد من الجاهزية والتأهب لضمان سلامة وتحصين جبهتنا الداخلية من كافة الاخطار “.

واضاف الشيخ محمد الخالد اننا “نجدد عهد الولاء والإخلاص لله والوطن والأمير ونحن في خضم الاحتفالات الوطنية بالعيد الوطني ال55 والذكرى ال25 ليوم التحرير المجيدين والاعتزاز بمرور الذكرى العاشرة لتولي حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد”.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين الى الاحتفال والتعبير عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبات العزيزة الغالية علينا جميعا بالأمن والأمان مؤكدا اننا “نحرسهم بعد الله ونحرص على راحتهم وسلامتهم وسعادتهم”.

التعليقات