عين ع الإعلام

09:38 مساءً EET

“معتز الدمرداش” يكشف كواليس منع حلقة “هشام جنينة”

كشف الإعلامي معتز الدمرداش، كواليس منع إذاعة قناة المحور لحلقة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق.

ووصف “الدمرداش” – في حلقته الأولى اليوم السبت، من برنامج 90 دقيقة” بالموسم الجديد – عدم إذاعة حلقة المستشار هشام جنينة بأنها “أزمة وعدت”.

وقال إن كل ما تردد عن أيقاف البرنامج وتقديم استقالته هي إشاعات وتصريحات صحفية بدون مصدر، مضيفًا: “عمري ما هترك الأزمة وأهرب خارج الملعب”.

وذكر “الدمرداش” أن إدارة القناة بعد موافقتها على إجراء الحوار، خرجت ببيان تؤكد أنها ستؤجل إذاعته لحين صدور حكم نهائي في القضايا المتعلقة بجنينة، والتي تنظر أمام القضاء حاليًا.

وأشار إلى أنه لا يوجد تدخل من جهات حكومية بمنع إذاعة الحوار.

واختتم الدمرداش حديثه بالقول: “نعمل في فضاء مفتوح وما يتم منعه على قناة سيذاع على قنوات أخرى لا تمنع عرض أي شيء”.

وكانت قناة المحور، منعت إذاعة حلقة المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي السابق خلال برنامج 90 دقيقة للإعلامي معتز الدمرداش يوم السبت الماضي.

وذكر رجل الأعمال حسن راتب، رئيس قناة المحور الفضائية، في تصريحات صحفية، أن برنامج 90 دقيقة الذي من المقرر أن يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، مستمر، ولم يتم وقفه.

وأوضحت قناة المحور في بيان لها، أن إذاعة حلقة المستشار هشام جنينة، كان سيعرضها للمسائلة بعد رجوعها إلى المستشار القانوني الخاص بالقناة، بسبب القضايا التي تنظر حاليًا ضد الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات أمام القضاء.

التعليقات