تحقيقات / عين ع الإعلام

11:32 مساءً EET

قطر تواصل التطاول على مصر.. وزير قطري يهدد بإحتلال مصر عسكريًا.. والإعلام المصري يوجه رد قوي (صور وفيديو)

تواصل قطر تطاولها علي مصر وبشكل واضح، عن طريق وزير الإعلام القطري السابق حمد الكواري، الذي وجه تغريدة منسوبة له اليوم الاثنين، تحمل تهديدًا صريحًا لشعب مصر، أعقبه رد مصري قوي.

أثارت تغريدة على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، صباح اليوم أطلقها وزير الإعلام القطري السابق، عبر حساب شخصي منسوب له، حالة من الجدل والسخرية.

وحذر “الوزير القطري”، المصريين في تغريدته من غضب أمير قطر، زاعمًا بأن الأخير قادر على احتلال مصر خلال نصف ساعة.

كتب “الكواري” في التويتة المنسوبة إليه ” انتبهوا يا المصريين إذا كشر تميم عن أنيابه سنحتل بلدكم في نصف ساعة”.

علي صعيد اخر علق الإعلامي محمد الغيطي، اليوم ساخرًا من تهديد وزير الثقافة والإعلام القطري السابق، باحتلال بلاده لمصر في نصف ساعة، مضيفًا: “تهديد الكواري، عامل تمامًا زي عيل أهبل في الشارع حدف طوبة على رجل عملاق!”.

ووجه “الغيطي” حديثه للكواري خلال برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC” قائلًا له: “يا قزم مصر العملاقة بتقول لك اقعد على جنب”.

كما شبه “الغيطي”، قطر بالعزبة الصغيرة التي يحكمها عمدة تافه يجتمع حوله حفنة من الحقراء والتافهين، بحد قوله.

وأكد أنها دويلة بدون قانون، مدللًا على ذلك بعدم نظر القضاء القطري، في جرائم قتل عدد من الأطفال التي تسبت فيها الحضانة التي تملكها نجلة حمد الكواري وزير الثقافة والإعلام القطري، ولم تحاسب عليها.

من جانبه سخر رجل الأعمال المصري، المهندس نجيب ساويرس، من تغريدة الوزير القطري، اليوم.

وكتب “ساويرس” بحسابة الشخصي علي “تويتر” قائلًا ” سيبك منه ده واضح انه عبيط، صعيدي واحد كفاية”، في إشارة إلى أن رجل صعيدي واحد من أبناء مصر قادر وحده على صد أي تهديد من قطر.

التعليقات