مصر الكبرى

04:33 مساءً EET

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال نقل مقلب القمامة وإنشاء شونة المرور الجديدة

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الثلاثاء، أعمال إنشاء شونة المرور الجديدة لضبطيات المركبات بشرق المدينة، حيث تابع أعمال ردم وتجهيز أرض شونة المرور، وذلك بحضور المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مدينة كفر الشيخ.

وقال المحافظ إنه يتم ردم وتسوية أرض شونة المرور الجديدة، على مساحة 27 ألف متر مربع عبارة عن ألف متر طول، بعرض 27 متراً، وبارتفاع 2200 سم، وذلك لتجهيزها لنقل جميع ضبطيات سيارات المرور من الشون الفرعية بالمدينة، إلى الشونة الرئيسية الجديدة.

وأضاف أنه يتم تجهيز أرض الشونة الجديدة وبناء سور خارجي عليها، ومراقبتها بالكاميرات وتأمينها للحفاظ على مختلف المضبوطات من المركبات، لافتا إلى أن هذا يأتي في ضوء الاهتمام بتعظيم الاستفادة من الأراضي والمساحات الغير مستغلة للنفع العام، حيث سيتم إقامة مشروعات ذات نفع عام في موقع الشون القديمة داخل مدينة كفر الشيخ.

كما تابع المحافظ أعمال نقل مقلب القمامة العمومى بغرب المدينة، لافتاً إلى أنه تم نقل 20% من حجم التراكمات بمقلب القمامة، والعمل متواصل حتى الانتهاء من نقله خارج المدينة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، واستغلال أرض المقلب لمشروعات النفع العام.

التعليقات