حوادث

12:00 مساءً EET

صعقت زوجها بالكهرباء لرفضه زيادة مصروفها

شهدت محكمة الأسرة بزنانيرى خلافات أسرية حادة ودعاوى متبادلة بين “طارق عبد الرحمن “وزوجته” رضوى حامد”، وصلت إلى حد إقدام الزوجه على صعق زوجها بالكهرباء أثناء نومه، بسبب رفضه زيادة مصروفها اليومى لـ50جنيهًا بدلًا من 30 جنيها بسبب محاولة توفيره وإدخاره المال .

كان الزوج والأب لطفلين حصل على حكم من محكمة الأسرة بزنانيرى فى دعوى أقامها برقم 4542 لسنة 2016، بإلزام زوجته بالتواجد فى بيت الطاعة بعد تركها المنزل ورفضها العيش مع أولادها، وبعدها بدأت سلسلة من المشاكل ودعاوى نفقة من الزوجة ضد الزوج.

وبعد تدخل الأهل والمعارف أتفق الزوج مع زوجته بعد إتهامه بالبخل أن يعطيها مصروف يد خاص بها بشكل يومى 30 جنيها كحل للمشاكل التى تدب بينهم ويتكفل هو بشراء كافة إحتياجات المنزل من طعام وشراب ومصروفات أولاده ولكن بعد أسابيع رجعت الزوجة فى اتفاقها معه، وبدأ صراعها معه لتنتهى بإيقاظ الزوج بصعقه بالكهرباء انتقاما من زوجته على رفضه الزيادة الجديدة التى قررتها الزوجة بمبلغ 50 جنيها يوميًا لها.

مع صراخ الزوج وأستغاثته بإنقاذه من الألم وعنف زوجته كسر الجيران باب منزلهم، وذهبوا به للمستشفي ليتلقى الإسعافات اللازمة وتحرير بلاغ ضد الزوجة يتهمها بمحاولة قتله بقسم شرطة السيدة زينب.

يذكر أن الزوج أقام دعوى نشوز وإسقاط حضانة حملت رقم 5479و7653 لسنة 2017 ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، وقدم شهادة الشهود بواقعة صعقه بالكهرباء، والبلاغ، وتحقيقات النيابة والدعوى التى أقامها ضدها لإتهامه بمحاولة قتله.

التعليقات