رياضة

03:01 مساءً EET

إتحاد جدة يعلن تجديد إعارة كهربا لمدة موسم إضافي

أعلن نادى اتحاد جدة السعودى، اليوم الأربعاء، تجديد تعاقده مع اللاعب المصرى محمود عبد المنعم “كهربا” لمدة موسم إضافى، على سبيل الإعارة، قادماً من نادى الزمالك.

وأصدر نادى اتحاد جدة بياناً رسمياً، عبر موقعه الرسمى، للإعلان عن بقاء محمود “كهربا” ضمن صفوفه لمدة موسم آخر، جاء فيه، “يعلن المركز الإعلامى عن تجديد مجلس إدارة النادى، برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلى، عقد إعارة اللاعب المصرى محمود عبدالمنعم “كهربا” مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام”.

وأضاف، “وقدم رئيس النادي شكره لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين كما أثنى على جهود الأستاذ عبدالله شرف الدين أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب، متمنيا رئيس النادي للاعب التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التى نتطلع إليها جميعاً”.

وقدم محمود “كهربا” مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضى، والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وقاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16هدفاً بمسابقة الدورى السعودى.

التعليقات