الحراك السياسي

09:55 مساءً EET

النائب علاء عابد يهنئ الرئيس والشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو

وجه النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان التهنئة للشعب المصرى ولمصر بجميع مؤسساتها بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عام 2013.

وقال ” عابد ” فى بيان أصدره منذ قليل إن شعب مصر بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية أثبت للعالم كله من خلال هذه الثورة العظيمة أن الشعوب إذا أرادت إنقاذ دولها قادرة على تحقيق الأمن والسلام والأمان من شرور الجماعات الإرهابية والتكفيرية والخطط والمؤامرات التى تحاك ضدها داخليا وخارجيا.

وأضاف عابد أن ثورة 30 يونيو أكدت للعالم كله أن المرأة المصرية العظيمة أيضا كان لها ولأسرتها دور كبير فى نجاح هذه الثورة موجها التحية والتقدير الكبيرين لقواتنا المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية والقضاء المصرى العظيم وجميع أجهزة الدولة المصرية التى انحازت انحيازا كاملا لإرادة الشعب المصرى ونفذت إرادته وخريطة مستقبله.

وتابع عابد، أن الشعب المصرى كله لا يمكن أن ينسى أبدا المواقف التاريخية للرئيس عبد الفتاح السيسى عندما كان فى هذا التوقيت والظروف الصعبة التى كانت تمر بها مصر قائدا عاما للقوات المسلحة ووزيرا للدفاع والإنتاج الحربى ليحقق لشعب مصر ما يريده.

وأعرب النائب علاء عابد عن تفاؤله فى قدرة مصر وشعبها وجميع مؤسساتها على تخطى جميع التحديات والصعاب التى تواجه مصر والنهوض بالاقتصاد المصرى وتحقيق التنمية الشاملة فى جميع أنحاء مص

التعليقات