عرب وعالم

09:31 صباحًا EET

الجيش القطري يستدعي جنود الاحتياط!

استمرارا لحالة الفزع والرعب التى يعيشها أمير الفتنة والإرهاب القطرى تميم بن حمد، والخوف من محاولات الانقلاب ضده، التى بدأت تراوده منذ إعلان عدد من الدول العربية مقاطعة بلاده، أرسلت قيادة الجيش القطرى رسائل هاتفية لجنود الاحتياط بالإمارة لاستدعائهم بشكل عاجل، اليوم الخميس.

وجاء نص الرسالة، عن التنبيه على جميع المجنديين الاحتياطيين بالحضور يوم الخميس 29 يونيو عصرا بمبنى المعلومات، قسم شبكة التواصل بالدور الرابع، وأنه ستتم مساءلة أى مجند يتخلف عن الحضور.

رسالة استدعاء جنود الاحتياط القطريين
وشددت الرسالة النصية التى أرسلتها هيئة الخدمات الوطنية التابعة للجيش القطرى، على المجندين بعدم إدخال هواتفهم المحمولة إلى قاعة الاستدعاء والحضور قبل الوقت المحدد بنصف الساعة.

كان القصر الأميرى القطرى قد فرض حالة استنفار أمنى قصوى بجميع الشوارع والطرق الرئيسية فى العاصمة القطرية خلال عيد الفطر المبارك، وشهدت العاصمة تحركات أمنية مكثفة، تؤكد وجود حالة قلق كبيرة داخل البلاد.

وقالت مصادر بالمعارضة إن تميم بن حمد، ألغى إجازات الضباط والجنود بالجيش وكل الأجهزة الأمنية خلال فترة العيد، خوفا من الانقلاب عليه، مشيرة إلى أنه عطل أذون السفر أيضا فى إطار حالة القلق والترقب الأمنى، وكشفت المصادر عن أن نظام الدوحة يروج شائعات منذ عدة أيام بأن هناك تأهبا عسكريا عربيا لضرب بلاده عسكريا، وذلك فى محاولة منه لتبرير حالة الاستنفار الأمنى بالبلاد، والتغطية على مخاوفه الحادة من اقتراب نهايته بانقلاب قد يحدث من الداخل للإطاحة به.

التعليقات