حوادث

09:14 مساءً EET

كواليس ابشع جريمة خيانة زوجية هزت ارجاء الغربية

كشفت تحريات المباحث كواليس واقعة قضية الخيانة الزوجية، التي هزت ارجاء طنطا في محافظة الغربية، بعد اكتشاف زوج خيانة زوجته له مع رجلين في مسكنه، وقتل احداهما.

اكدت التحريات عن وجود علاقة آثمة بين المجني عليه و زوجة المتهم وتدعى “د.ح” 38 سنة ربة منزل، واتفق الأول مع زميله على الذهاب إلى شقة منزل الزوجية وإقامة علاقة غير شرعية مع الزوجة، التي وضعت مخدرا لزوجها دفعه للمبيت داخل غرفة بديلة داخل المنزل، قبل أن يفيق ويتمكن من قتل أحدهما.

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بمنطقة قحافة بدائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية وقيادة العميد مسعد أبوسكين رئيس مباحث المديرية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة وتم العثور على جثة مواطن يدعي “خ .أ” 39 سنة غارقا فى دمائه داخل شقة المواطن “ع .ك ” 45 سنة “متهم”.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم الثاني والزوجة.

وقرر رئيس نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية المستشار محمد العشماوي رئيس نيابة ثان طنطا اليوم الخميس، حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحبس زوجها المتهم بقتل عشيقها الآخر فى قضية خيانة زوجية، بعد ان اكتشف زوجها خيانتها له أثناء تواجده داخل منزل الزوجية.

 

التعليقات