عرب وعالم

09:18 مساءً EET

كلمة وزير الإعلام الأردنى السابق في مؤتمر المقاومة الإيرانية بباريس (فيديو)

ملخص من كلمة صالح القلاب وزير الاعلام الاردنيه السابق في المؤتمر السنوي العام المقاومة الإيرانية بباريس – 1يوليو2017

· ان النظام الايراني يرسل أبناء الشعب الإيراني للذبح في العراق، وسوريا و اليمن حتى يصدروا أزمتهم إلى الخارج.

· نحن نريد جبهة للمناضلين، للشرفاء لتحرير الشعب الإيراني وتحريرنا من هذا النظام الدموي

· هذا النظام يعيش أزمة طاحنة. لاتفكروا أنه متماسك ولاتفكروا أنه قوي

بسم الله الرحمن الرحيم،

وإننا اتكالا على الله نأمل أن تكون السنة القادمة في طهران وفي دمشق وفي صنعاء وفي القدس

الأخت المجاهدة مريم رجوي، الأخ المجاهد الكبير الذي يحتفل معنا بقلبه ويحتفل معنا بصوره مسعود رجوي

إخواني الأعزاء، كل الشعب الإيراني الآن معكم، كل يشاهد هذه المناظر الجميلة، كل يشاهد أبناء الشعب الإيراني أبناؤه، وكل الأحرار بالمنطقة والعالم إلى جانبه.  السنة الماضية، كما قال بعض الذين سبقوني، تساءلنا السنة القادمة إن شاء الله نكون في طهران. صدقوني أن الموجودين الآن في طهران هم الذين في الأزمة وهم الذين يتقاتلون وكل ما تشاهدون الآن عن بعد، هناك صراع وصراع وصراع إلى الذروة بينهم لأنهم لايعملون للشعب الإيراني، يرسلون أموالكم وأبنائكم ليقاتلوا في العراق وسوريا ليذبحوا الشعب السوري والشعب العراقي وحتى أيضا يساندون الحوثيين وعلي عبدالله صالح المخلوع. هذه المقاومة ستنتصر والشعب الإيراني العظيم، الشعب الموحد، نحن بالنسبة لنا العرب، هو شعب شقيق ولا نتمنى له إلا الخير وسيكون معنا على طريق القدس وعلى طريق التحرير، هذا شعبنا، هذا جزء منا وسنبقى معه وسيبقى معنا. الآن هناك يشتبكون مع بعضهم بعضا الآن يرسلون أبنائكم للذبح في العراق وفي سوريا وفي اليمن و في كل مكان، يرسلون أبناء الشعب الإيراني للذبح حتى يصدروا أزمتهم إلى الخارج، بدءوا أن يرسلوا أزمتهم إلى الخارج، يصدروا أبنائكم، أبناء الشعب الإيراني  ليذبحوا في معارك ليست معاركهم.

نحن نريد جبهة للمناضلين، للشرفاء لتحرير الشعب الإيراني وتحريرنا من هذا النظام الدموي، هذا مطلب نرفعه الآن في هذا الاجتماع ويسمعنا  الشعب الإيراني كله. يجب التخلص من هذا النظام. وصدقوني هذا النظام يعيش أزمة طاحنة. لاتفكروا أنه متماسك ولاتفكروا أنه قوي. أموالكم تصرف الآن للمؤامرات على الشعب العراقي، للمؤامرات على الشعب السوري وللمؤامرات على الشعب اليمني، حتى على الشعب الفلسطيني، تصرف عليه أموالكم بالمؤامرات.

ويوميا هناك اعتقالات، ويوميا هنالك قتل وهنالك يوميا مطاردات حتى على الذين خدموا لهذا النظام في مرحلة معينة. نرفع الآن مرة أخرى التحية للمقاومة الإيرانية ونرفع التحية أيضا للمقاومة الفلسطينية، للمقاومة السورية وللمقاومة العراقية وللمقاومة اليمنية. نحن جبهة واحدة، نحن شعب واحد وجبهة واحدة ومطالبنا واحدة وإلى اللقاء وعاشت الثورة وعاش المجاهدون والسلام عليكم.

للمشاهدة انقر على رابط التالي :

التعليقات