حوادث

10:23 صباحًا EET

اعترافات قاتل الطفل الإيطالي : “اغتصبته وقتلته خنقا”‎

قال أحمد شعبان علي، حداد والمتهم بقتل الطفل الإيطالى أمام نيابة طلخا بتفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه خنقه بسبب صراخاته المتكررة أثناء محاولته الإعتداء عليه جنسيًا.

وكشف المتهم أنه حاول إرهاب الطفل بطبنجة صوت كانت بحوزته ليمارس الرذيلة معه، إلا أن الطفل تعالت صرخاته فخنقه خوفًا من الفضيحة.

وأصدرت نيابة طلخا بمدينة الدقهلية، قراراها مساء أمس بحبس المتهم بقتل الطفل الإيطالى 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعات التجديد له فى الموعد القانونى.

تجدر الإشارة إلى أن الطفل القتيل يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، وعاد من إيطاليا منذ 10 أيام مع والدته لقضاء إجازة العيد واختطف منذ 4 أيام ليظهر قتيلا داخل جوال.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت الكرما، التابعة لمركز طلخا، إلى مأمور المركز بالعثور على جثة الطفل وليد محمد حامد غطاس 9 سنوات، مقتولا داخل شيكارة أسفل سلم بأحد المنازل بالقرية.

وعرضت أسرة الطفل مبلغا ماليا لمن ينجح في إرشادهم عن مكان نجلهم وصل إلى 100 ألف جنيه، على أمل العثور عليه لكنهم فوجئوا به جثة هامدة داخل مخزن بعد أن انبعثت رائحة كريهة.

وانتقل العميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المتغيب منذ 4 أيام، وأن الطفل قادم من إيطاليا لقضاء إجازة العيد مع والده بمسقط رأسه، وأثناء لهوه أمام المنزل مع أقرانه اختفى.

وبتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد شبانة، رئيس مباحث مركز شرطة طلخا، من ضبط المتهم بقتل الطفل وهو “أحمد ش.ع” حداد، 28 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بقتل الطفل خنقًا.

التعليقات