رياضة

12:21 مساءً EET

الغزال يقترب من بيدفيست الجنوب أفريقي

يُجرى عمرو جمال، مهاجم الأهلي، اتصالات خلال الساعات المقبلة بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادى، من أجل الحصول على موافقته بالرحيل لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى الذى طلب ضم اللاعب.

كان بيدفيست الجنوب أفريقى قد أرسل عرضاً رسمياً للأهلي من أجل الحصول على خدمات عمرو جمال لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويرغب عمرو جمال فى خوض التجربة الأفريقية تحديداً، بعدما أكد له مسئولو بيدفيست أنه سيكون المهاجم الأول للفريق حال انضمامه لهم، بعكس الحال مع أندية أخرى طلبت التعاقد مع مهاجم الأهلي، لكنه لم يجد فيها نفس جديدة بيدفيست.

كان عمرو جمال قد تلقى اتصالات وعروض من أندية خارجية بخلاف عرض بيدفست، أبرزها من أندية تونديلا وريو آفى ومارتيمو البرتغالية وغيرها من العروض السعودية.

وقرر عمرو جمال التحدث، خلال الأيام المقلبة، مع رئيس الأهلى من أجل الحصول على موافقته والسماح له بالرحيل لدورى جنوب أفريقيا، خاصة أنه استجاب لرغبة الأهلي بالبقاء فى يناير الماضى، رغم توقيعه لنادى تونديلا بعدما اُصيب زميله بالفريق مروان محسن بالرباط الصليبى.

ولا يُشارك عمرو جمال مع الأهلي بشكل أساسي إذ يعتمد حسام البدري المدير الفني عليه كبديل للنيجيري أجاي وسيزداد وضع المهاجم الشاب تعقيداً في الموسم الجديد بعد انضمام المغربي وليد أزارزو للفريق وإمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبى آخر حال رحيل على معلول.

التعليقات