حوادث

01:44 مساءً EET

ضبط عدد من المشتبه بهم في حادث العياط الإرهابي

ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم ضبط عدد من المشتبه بهم فى حادث الهجوم الإرهابى على محطة تحصيل الرسوم بالعياط، التابعة للشركة الوطنية لإنشاء الطرق على الطريق الإقليمى الدولى، ما أسفر عن استشهاد (2) من الضباط المتقاعدين وجندى صباح أمس الأربعاء.

وأضاف المصدر أن من بين المشتبه بهم طالبين من قرية البليدة وقرية أخرى مجاورة بمكان الحادث، مؤكدا أنه جارى استجواب المضبوطين، وإجراء التحريات للتوصل لحقيقة ارتباطهم بارتكاب الحادث من عدمه.

واستمع فريق البحث الذى يشرف عليه اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لأقوال أحد العاملين بمحطة تحصيل الرسوم، الذى نجا من الحادث، فى محاولة للتوصل لأى خيوط تقود لهوية مرتكبى الحادث.

وشنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية على الشقق المفروشة، والمزارع الكائنة بالمناطق الصحراوية، لفحص المقيمين بها، باعتبارها أحد الأوكار التى تلجأ إليها العناصر الإرهابية للاختباء بها، والتخطيط لارتكاب جرائم إرهابية.

ومن جانبها، نعت القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى الشهداء الأبرار الذين استشهدوا على أيادى الغدر الإرهابية، أمس الأربعاء، على إثر إطلاق نيران على محطة تحصيل الرسوم بالعياط التابعة للشركة الوطنية لإنشاء الطرق على الطريق الإقليمى الدولى، ما أسفر عن استشهاد (2) من الضباط المتقاعدين وجندى.

التعليقات