فن

06:10 مساءً EET

بالفيديو.. «رؤى الصبان»: تعرضت للتهديد وانتقمت من هذا الشخص!

تحدثت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، عن تجربتها بعالم التمثيل، مؤكدة أنها تتمنى أن تترك بصمة بعالم التمثيل الذي يعد بالنسبة لها مجرد تجربة وليست رغبة وطموح كالإعلام.

وأضافت “رؤى”، أنها قليلة الظهور في التمثيل، حتى تنصف المجال الذي تحبه وتفضله وهو الإعلام، مشيرة إلى أنه بمثابة طموح بالنسبة لها.

وأشارت إلى أنها شاركت في المسلسل الكويتي “ممنوع الوقوف”، لكنه لم يحقق الانتشار في الوطن العربي، مؤكدة أنه عُرض في قناة محلية عكس المسلسلات الأخرى التي تعرض في قنوات ذات انتشار واسع.

وأوضحت “رؤى”، أنها عملت مع نجوم كبار بالكويت لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة وتعلمت من خبراتهم الكثير، وواصلت قائلة: “فادوني بحكم سنوات عملهم بهذا المجال، ومن هؤلاء الدكتور خالد أمين الذي يدرس التمثيل”.

وعن مشاركتها في المسلسل العربي المشترك “صبايا”، قالت إن الجمهور الأردني والسوري واللبناني وغير الخليجي عرفها من خلال هذا المسلسل، موضحة أن هذا المسلسل بمثابة خطوة مهمة بالنسبة لها.

وأضافت قائلة: “تعرض المسلسل لانتقادات كثيرة بسبب تركيزه على البنات بكثرة، لذلك لا أحبذ تكرار التجربة”.

وعن بطء تحركاتها، أوضحت أنها تعمل وتدرس في مجالين، كما أنها تفكر كثيرًا قبل اتخاذ أي قرار حتى لا تندم، بالإضافة إلى أنها تعطي أكثر وقتها للقناة التي تعمل بها.

وأضافت الصبان أنها ترفض الأعمال التي تحتوي على مشاهد خادشة للحياء أو عنف ضد المرأة، مشيرة إلى أنها كإعلامية تنتقد هذه المشاهد فكيف تقوم بها؟ كما أوضحت أننا كعرب لا يصح أن نقوم بأشياء لا تناسب هويتنا وثقافتنا.

ورفضت “رؤى” إبداء رأيها حول مستوى الدراما الخليجية، قائلة: “رأيي أحتفظ به لنفسي وذلك من الأفضل لهم، فأنا أرى أن هناك نقاط قوة وضعف، وهناك أشياء خاطئة وصحيحة.. يمكن 50%”.

وعن جديدها بمجال الإعلام، أشارت إلى أنها كانت منتج منفذ لبرنامج “أحلى التفاصيل” قبل رمضان واستضافت فنانين كثر وقامت بعمل مقالب إنسانية، مؤكدة أن هذه المقالب ليست مفبركة وكلها صادقة كما صرحت أنه قد يكون هناك موسم آخر من نفس البرنامج أو برنامج آخر يحمل نفس المضمون.

وأشارت إلى أنها انتقمت من محمد الصرفي ردًا على المقلب الذي فعله معها، حيث خافت من الأسود بشدة وظهرت أمام الناس بشكل فظيع.

وأعربت الصبان عن سعادتها بدخولها مجال المجوهرات، قائلة: “الحمد لله على دخولي هذا العالم لتصميم المجوهرات، ولاقى إعجاب الكثيرين، كما أن المبيعات تزداد شهرًا بعد شهر، وسوف أستمر في إطلاق مجموعات أخرى أتمنى أن تنال إعجابهم”.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، أوضحت أنها نشطة على موقع الصور “إنستجرام” أكثر من “سناب شات”، وأضافت قائلة: “أما إذا كان لدي فكرة عن المجوهرات أو معلومة لأخبرها للجمهور، أحب أن أتواصل معهم عبر السناب شات”، وتابعت: “تعرضت للتهديد ذات مرة من أحد الأشخاص كي يقوم بعمل هاكر لحسابي، لكن لم يحدث ذلك”.

التعليقات