عين ع الإعلام

06:22 مساءً EET

كواليس وفاة المذيع “عمرو سمير” في اسبانيا

قام المذيع والممثل الراحل عمرو سمير بالسفر لقضاء اجازته برفقة اصدقائه في دولة اسبانيا.

اخطر عمرو سمير في ذلك اليوم، والدته الإعلامية ماجدة عاصم انه لم يستطيع السفر معها إلي الساحل الشمالى، لرغبته فى الوفاء بوعده لأصدقائه.

وعقب قضاء اجازته برفقة المقربين منه، وجاء موعد مغادرة الفندق الذي يقيم فيه، فوجئ المسئول عن نظافة الغرف بالفندق بأن “عمرو” مازال نائما فى غرفته رغم مجىء موعد الخروج منها، فطرق العامل الباب، لكن عمرو لم يرد، فكرر هذا الأمر ثانية وثالثة، دون جدوى، الأمر الذى جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقا فى نومه، وعندما أراد أن يفيقه، أكتشف أنه فارق الحياة.

ومن جانبه مسئول الفندق بحث عن هاتف “عمرو” المحمول، وأتصل بأخر رقم أجرى عليه مكالمته الأخيرة، فكان رقم والدته الإعلامية ماجدة عاصم، لتعلم بالخبر ومن شدة الصدمة، توقعت أن شخص ما سرق الهاتف وأراد أن يرهقها نفسيا، لكن بعدها بدقائق تأكدت من الخبر عن طريق أحد أصدقائه، وفاة المذيع والممثل عمرو سمير جاءت نتيجة هبوط فى الدورة الدموية، حيث تكرر معه هذا الأمر أكثر من مرة، لكن تم إسعافه.

ويجرى حاليًا والد المذيع عمرو سمير حاليا محاولاته مع السفارة الإسبانية بمصر، وأيضا وزارة الخارجية المصرية، لسرعة استقدام جثمان نجله إلى القاهرة، لتشييعه لمثواه الأخير.

 

التعليقات