فن

05:50 مساءً EET

بالفيديو.. «أحلام» تلغي متابعتها لـ «دنيا بطمة» على انستجرام.. والفنانة المغربية ترد

تردّد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً أنّ الفنانة احلام قامت الفنّانة دنيا بطمة من قائمة الأصدقاء الذين تتابعهم على حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات “إنستجرام”. وأرجع البعض السّبب إلى الخلاف الكبير الذي حصل بين بطمة والإعلامية مي العيدان حيث تبادلا الشّتائم أمام الجميع وعبر حساباتهم.

ومن المعروف أنّ العيدان تجمعها علاقة صداقة ومحبّة مع احلام على عكس معظم الفنّانات والنّجمات. واعتبر البعض أنّ الشامسي قرّرت في هذه الخطوة دعم صديقتها التي سبق وساندتها في الكثير من المواقف ودافعت عنها عندما هاجمها البعض من دون تردّد.

وتفاجأ الكثيرون من إلغاء المتابعة لها لأنّها كانت دائماً ما تقف إلى جانب دنيا وتقدّم الدعم لها أثناء اشتراكها في برنامج “عرب ايدول “، لهذا ما فعلته كان مستغرباً بعض الشيء، فيما ربطوا الأمر بما حصل بين العيدان وبطمة. بالمقابل، تبقى هذه الأخبار مجرّد تكهّنات لأنّ الفنّانة الخليجية التي نشرت صورة تعود لأيّام خطوبتها، لم تصرّح بأيّ شيء بخصوص هذا الموضوع حتّى الآن.

فهل تشهد علاقة الفّنانة المغربية بالفنانة الإماراتية بروداً بعد حذفها لها أم نتقطع نهائياً؟ وهل ستردّ بطمة عليها لأنّها معروفة بأنّها لا تسكت عّما يزعجها أبداً، فتشتعل الحرب بينهما قريباً أم أنّها ستتجاهل الأمر كلياً؟

من ناحية أخرى، لا بدّ من التّذكير بأنّ احلام التي تواجدت في عيادة التجميل منذ أيّام، ستلتقي جمهورها في الأسبوع من شهر أغسطس المقبل في مسرح لندن بالاديوم العريق. وقامت بالتّرويج لهذا الحفل عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التّواصل الإجتماعي. وقد طلبت من متابعيها وجمهورها الذي سيحضر هذا الحفل أن يخبرها بالأغاني الذين يرغبون أن يسمعونها منها في الحفلة المُرتقبة وكتبت مؤخراً عبر حسابها على “إنستجرام”: ” المحبه ارض والفرقا أراضي… … قريبا في لندن اختاروا الأغاني الي ودكم تسمعوها… واكتبوها في التعليقات”.

ونشير في سياق منفصل إلى أنّها عبّرت عن انزعاجها مؤخراً من جمهور “تويتر” حيث جاءت تغريدتها رداً على تغريدة الإعلامي نيشان الذي قال: “في اعتقادي، التّغريد على تويتر أضحى نقيقًا وفحيحًا ونعيقا”، فما كان منها إلاّ أن قالت: “وفي اعتقادي التّغريد على تويتر أضحى نقيقًا وفحيحًا ونعيقا ونهيقا شي مؤسف وانحطاط لا يصدق اعتذر بس يا أيها التويتريون مصختوها وكرهتونا بتويتر”.

التعليقات