عرب وعالم

10:04 صباحًا EET

أنور قرقاش عن استضافة المملكة العربية السعودية قمة العشرين: موقع يتعزّز لعمودنا وسندنا‎

أكّد وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات أنور قرقاش؛ أن استضافة السعودية قمة مجموعة العشرين في ٢٠٢٠ تعد “موقعاً يتعزّز لعمودنا وسندنا ونجاحاً وإنجازاً نفخر به”.

وقال قرقاش؛ عبر حسابه في “تويتر”: مبروك للسعودية استضافة قمة مجموعة العشرين في ٢٠٢٠، موقع يتعزّز لعمودنا وسندنا، نجاح السعودية إنجاز نفخر به ومدعاة تفاؤل للخليج العربي.

وكان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف؛ قد أعلن أمس، عزم المملكة العربية السعودية استضافة قمة قادة مجموعة العشرين في عام 2020، وذلك بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الدكتور العساف؛ عقب ترؤسه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفد المملكة في أعمال قمة قادة مجموعة العشرين التي اختتمت أعمالها في مدينة هامبورج الألمانية أمس.

وقال: إن قادة الدول الأعضاء في قمة مجموعة العشرين رحبوا باستضافة المملكة العربية السعودية أعمال القمة خلال عام 2020، ولقد بدأنا العمل من الآن لتنظيم اجتماع قمة العشرين في المملكة – بإذن الله – بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

التعليقات