فن

04:40 مساءً EET

بالفيديو.. «رويدا عطية» ترفض الاعتذار لـ «أصالة»

رفضت النجمة السورية رويدا عطية الدخول في تفاصيل المشكلة الحاصلة مع إدارة أعمالها أي “المولى برودكشن” المتمثلة بسمير المولى، وأكدت في حديثها للإعلامي بيار رباط ضمن برنامجه “من الآخر” عبر شاشة الـ MTV أنها هنا تتواجد في البرنامج كي تتكلم عن جديدها وليس عن الماضي.

وأضافت قائلة: “بعد حوالي السنة والنصف تم الصلحة بيننا، وإذا كنت أنا المخطئة فلا مشكلة لدي من أن اعتذر، كما أنني أسامح الأشخاص الذين كانوا السبب وراء ما حدث، ومشكلتي مع شركة المولى أنني كنت استمع للناس التي تحب أن ترمي بلاءها بيننا، ولو أن القائمين على شركة المولى لا يحبوني لكان كل واحد منا ذهب بطريقه”.

وفي ردها على مجموعة أسئلة سريعة، قالت رويدا أنها ترى الحياة جميلة، وتعتبر نفسها متوسطة الجمال، علماً أنها أجرت عملية تجميل واحدة، وهي تحب العيش في سوريا. وعند تفضيلها بين الفنانين باسل خياط وتيم حسن، أشارت أنها تفضل الأول، وعند سؤالها هل تعتذرين من أصالة نصري كان جوابها بالنفي.

وعن فارق العمر بينها وبين خطيبها أوضحت أنه 8 سنوات، كما أنها ليست نادمة على طلاقها من زوجها السابق، وهي تحب أن تتحول إلى عصفور.

وفي سؤالها عن أي فنانة تفضل أن تكون مكانها، هيفاء وهبي أم إليسا، أشارت رويدا إلى أنها تحب أن تكون مكان إليسا في الحياة، كما أوضحت أنها لم تشتم أهل الجزائر.

وفي ختام اللقاء أعلنت رويدا عطية أنها وشركة المولى في ورشة عمل حالياً للتحضير لمجموعة أغنيات وحفلات جديدة.

التعليقات