عين ع الإعلام

03:10 مساءً EET

شبهة جنائية تؤخر عودة جثمان «عمرو سمير» إلى مصر

سافر سمير شما، والد المذيع الراحل عمرو سمير، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، أمس، ليبحث مع السلطات الإسبانية سبب تأخر وصول جثمان نجله إلى مصر، منذ وفاته فى الأسبوع الماضى، خاصة بعد تردد أنباء عن وجود شبهة جنائية أدت إلى تأخير وصول الجثمان.

وأكدت مصادر، أن والد الراحل اضطر إلى السفر لبحث الأزمة مع السفارة المصرية بإسبانيا، ويلتقي اليوم مع مسئولي السفارة المصرية لإنهاء الإجراءات اللازمة لعودة جثمان نجله.

وكان المذيع والممثل الراحل عمرو سمير قد سافر إلى إسبانيا بصحبة أصدقائه المقربين، منذ 6 أيام، وفقًا لاتفاق مسبق مع المقربين منه، الأمر الذى جعله يعتذر لوالدته الإعلامية ماجدة عاصم عن عدم السفر معها إلى الساحل الشمالى، لرغبته فى الوفاء بوعده لأصدقائه، ولكنه أخطرها أنه بمجرد عودته من إسبانيا سيسافر لها إلى منطقة الساحل الشمالى.

يذكر أن عمرو سمير توفى عن 33 عامًا، وبدأ حياته كممثل وهو فى سن العاشرة، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ”، أمام ميرفت أمين، وبعد تخرجه فى كلية الإعلام تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودى، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح “شبابيك” مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقدم برنامج “إيه الأخبار”، وفى العامين الماضيين عمل فى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.

التعليقات