منوعات

12:45 مساءً EET

بالفيديو.. فوتوسيشن للاحتفال بكلبة حامل فى أمريكا!

إذا كنت من محبى الحيوانات الأليفة ومربيها فبالتأكيد تشعر بالسعادة عندما تكتشف حمل حيوانك الأليف، سواء كان كلب أو قطة، وربما تعلن الخبر بين أفراد أسرتك أو أصدقائك على “السوشيال ميديا” ولكن الفرحة التى استقبل بها الأمريكى داكوان كولينز هذا الخبر كانت مختلفة بعض الشيء، حيث احتفل بهذا الحدث السعيد بـ”فوتوسيشن” خاصة لكلبته الحامل.

ويبدو أن الكلبة “هايدى” كانت تؤيد هذه الفكرة فظهرت فى الصور مستمتعة بالتصوير وسعيدة، ويقول “داكوان” لموقع “مترو” البريطانى إنها كانت سعيدة بالاهتمام فهى تحب الاهتمام بشكل عام.

وعن أفكار الصور التى التقطها “داكوان” قال إنه أخذها مع أخته للحديقة، حيث تولت أخته مهمة التقاط الصور التى تجمعه مع الكلبة، ولم تكن فى رأسه أفكارًا محددة وإنما رأى صور مختلفة للحوامل فى المجلات وكانت لديه بعض الأفكار فى عقله.

ونشر داكوان الصور على صفحته على فيسبوك ولقت الكثير من الإعجاب وخلال ساعات كانت تلقت 33 ألف إعجابًا وتمت مشاركتها 96 ألف مرة. وقال داكوان إن رد الفعل الإيجابى هذا لم يكن متوقعًا بالنسبة له، ولكن رغم ذلك يقول “داكوان”: بعض التعليقات حاولت تصوير هذه اللقطات على أنها شيء سيئ ولكننى كنت أتوقع هذا.

التعليقات