مرأة

01:15 مساءً EET

أحدث تقاليع فساتين الأفراح في 2017

في يوم زفافك، أنت جميلة الجميلات، وتعتبر فساتين الافراح من أكثر الأشياء التى تشغل العروس قبل الفرح، فهى تريد أن تكون من أشيك الفساتين التى تم ارتداؤها على الإطلاق، وتريد العروس أن تلفت إنتباه زوجها وكل الحاضرين بذوفها فى اختيار فستان من أرقى فساتين الافراح الفريدة من نوعها، وإليك ألبوم أحدث 5 تقاليع لفساتين افراح يمكنك الاختيار من بينها لصيف 2017 حسب ما جاء فى موقع Vogueالبريطانى

1.موضة الأوف شولدر أصبحت طاغية هذا الصيف، لذا يمكنك اختيار فساتين افراح باستايل الأوف شولدر، وهى عبارة عن نصف كُم من ناحية، وأوف شولدر من ناحية أخرى.

2.قماش التُل يعطى أناقة شديدة لمن ترتديه، لذلك يمكنك اختيار من بين فساتين افراح من التل الخالص، ويكون مرصعاً بالورود الصغيرة فوقه، ذلك يعطى مظهر جديد وجذاب.

3.كذلك التُل عندما يكون بكثرة فى الجزء السفلى من الفستان، بينما الجزء العلوى متماسكاً، فهذه موضة لا تبلى أبداً لأناقتها وارتداء معظم المشاهير لها.

4.الفتحة الجانبية الواسعة لأى فستان، تعطى طول للبنت غير طبيعى، حيث إنها تظهر الساق بطولها خاصة لو ارتديت كعب عالِ، لذا قومى باختيار الفستان السك ذو الفتحة من جانبه.

5.أما عن الفستان القصير، فهو أحدث تقاليع فساتين افراح 2017، ففستان الزفاف الطويل ليس شرط ليوم الفرح، فاحرصى على اختيارك من فساتين افراح تكون قصيرة من الأمام وتحتوى على ذيل طويل من الخلف.

 

التعليقات