مرأة

03:01 مساءً EET

مايوهات بأشكال مختلفة للبنات

بدأت الإجازة الصيفية وبدأت رحلات المصيف تتوالى، فهى وقت قصير يريد كل فرد فى الأسرة الاستمتاع بأكبر قدر ممكن منه، فتبدأ كل أم فى تحضير أغراض ابنائها ولوازم المصيف فى الوقت الذى تكون فيه كل فتاة مشغولة للغاية فى تحضير الملابس التى ستأخذها معها فى تلك الرحلة التى تنتظرها كل عام من أجل الراحة من تعب الدراسة والعمل على مدار عام كامل.

فتبدأ كل فتاة فى تحضير حقيبة السفر والتى تضم كل ما تحتاجه فى رحلة كتلك من ملابس للبحر وملابس للخروج ومستحضرات تجميل، ومستحضرات طبية خاصة بحماية الشعر والبشرة من التعرض المستمر لأشعة الشمس والمياه المالحة.
وتعتبر ملابس البحر من أهم الأشياء التى تشغل كل فتاة، فتبدأ فى اختيار ملابس البحر المناسبة لها والتى بالطبع تريد كل فتاة أن تكون مختلفة وتميزها عن بقية الفتيات لتظهر بمظهر أنيق يساعدها على التقاط الصور الجميلة التى تسجل تلك الذكرى السنوية لرحلة المصيف.

ويجب عليكِ عند اختيار ملابس البحر المناسبة لكِ اختيار ما يناسب شكل جسمك وما يكون خفيفاً لا يحتفظ بمياه البحر وتكون الملابس بألوان فاتحة حتى لا تمتص أشعة الشمس الضارة.

ويعد المايوه من قطع الملابس المميزة التى توجد بالتأكيد فى حقيبة سفر كل فتاة عند الذهاب إلى رحلة المصيف ولأن كل فتاة تحلم بالتميز والأناقة عليكِ اختيار مايوه للبحر أنيق ومختلف ومريح عند الارتداء.

التعليقات