رياضة

10:32 صباحًا EET

بعد خسارة الدوري والخروج من إفريقيا.. مرتضى منصور: دولاب النادى ملئ بالبطولات

واصل مرتضى منصور ، رئيس نادى االزمالك، تحفيزه للاعبين مطالبهم بنسيان الخروج الأفريقى، مؤكدًا أن الأهلى تأهل بفارق هدف والزمالك خرج من البطولة بسبب عدم تسجيله هدف.

وانتقد منصور ، فى اجتماعه باللاعبين فى الساحل الشمالى، موقف حارسى الفريق أحمد الشناوى ومحمود جنش، متمنيًا رؤيتهم فى المباريات مرة أخرى، قائلاً: “مصطفى فتحى كان موقفه واضحًا عندما رغب فى الاحتراف ولذلك وافقت على انتقاله للدورى السعودى”.

ووجه رئيس نادي الزمالك التحية لـ”عمر صلاح” حارس الفريق الصاعد على المستوى الذي قدمه في لقاء طلائع الجيش في ظروف صعبة، متمنيًا التوفيق للنيجيرى ستانلى، بعدما أثنى على الفترة التى قضاها داخل القلعة البيضاء، قبل انتهاء إعارته.

وطالب منصور اللاعبين أصحاب الحماسة الشديد مثل محمود الونش وطارق حامد، التحكم فى أعصابهم فى المباراة وعدم الاحتكاك بالحكام، قائلاً: “لا أدرى الاتحاد الأفريقى والمصرى من أين ياتوا بهؤلاء الحكام، متابعًا: “لا يوجد أزمة فى خسارة بطولة.. دولاب النادى ملئ بالبطولات”.

واختتم جلسته مؤكدًا أن البرتغالى إيناسيو استقر على بقاء أغلب اللاعبين الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه رفض عرض التعاون السعودى للحصول على أتوبيس خاص فى صفقة انتقال مصطفى فتحى، قائلاً: “منتظر بطولة من فتحي أهم من أي اتوبيس”، مشددًا على أن الباب مفتوح أمامه للعودة متى شاء، مثل محمد إبراهيم وشيكابالا.

التعليقات