الحراك السياسي

05:58 مساءً EET

صفحة “مؤتمر الشباب” تعلن مبادرة «أسال الرئيس».. وأبرز أسئلة الشباب “ارتفاع الأسعار ومكافحة الإرهاب”

أعلنت اليوم الثلاثاء، الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب، عن فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات من خلال مبادرة «أسال الرئيس».

وكتبت الصفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» :«تم فتح باب استقبال استفساراتكم واقتراحاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس، وعشان مفيش مستحيل الرئيس في انتظار كل اسألتكم .

ووجه العديد من الشباب أسئلة للرئيس ومنها: «كيفية مواجهة ارتفاع الأسعار والتضخم ورؤية الدولة لمكافحة الإرهاب ثقافيا واقتصاديا وتعليمياً على كل المستويات».

كما طالب الشباب معرفة الموقف في سيناء وحجم الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة هناك للاطمئنان على هذه القطعة الغالية من أرض مصر، فضلا عن معرفة خطوات الملف الخاص بتأهيل الشباب لأن يكونوا نواباً للوزراء ومساعدين للمحافظين.

وجاءت عينة الأسئلة كالتالي: «سيادة الرئيس تحياتى لحضرتك واحب اسأل سيادتكم حضرتك قولت قبل كد اصبروا إلى 30/6/2018 إذن ماذا بعد هذا الموعد هل ستنخفض الاسعار وويحس الشعب بنتيجة الاصلاح الاقتصادى وكيف سيحس بها المواطن البسيط».

وتساءل آخر: «ياريت يكون فيه عرض بالمؤتمر القادم عن المشروعات الواجب تنفيذها لتلبية احتياجات المصريين لتوفير احتاجاتهم من مشروعات قومية عالمية حديثة».

ومن المقرر عقد المؤتمر الدوري للشباب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في محافظة الإسكندرية يوليو الجاري.

التعليقات