حوادث

09:50 صباحًا EET

انقاذ موظفة بالتأمين الصحي من الانتحار

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج من إلقاء القبض على موظفة بالعيادة الشاملة للتأمين الصحى بحوزتها زجاجة بها مادة بترولية وسكين منزلى محاولة إشعال النيران بنفسها، وعللت ذلك بسبب تضررها من رئاستها لرفض نقلها لرئاسة الفرع بسوهاج.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج، يفيد بضبط موظفة بمعرفة الأمن المدنى بجوزتها مادة بترولية وسكين محاولة الانتحار.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم بتمكن مسئولي الأمن بعيادة الوفاء الشاملة التابعة للتأمين الصحي بسوهاج، بضبط “ماجدة . ع . ع” 52 سنة موظفة بالعيادة وتقيم دائرة القسم وبحوزتها زجاجة بداخلها مادة بترولية وسلاح أبيض “سكين منزلى” محاولةً إشعال النيران بنفسها.

وبالتقابل مع عصام عبد المحسن عبد الحميد محمد 46 سنة مسئول الأمن بالعيادة ويقيم مدينة ناصر دائرة القسم والذي أيد مضمون ما سبق، وبمواجهة المذكورة عللت ذلك لتضررها من رئاستها لرفض نقلها لرئاسة الفرع بسوهاج، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2537 إداري القسم لسنة 2017 وبالعرض علي النيابة العامة قررت صرف المذكورة من ديوان القسم بعد أخذ التعهد اللازم عليها بعدم معاودة ارتكاب مثل ذلك الفعل واللجوء للطرق القانونية لحل مشكلتها.

 

التعليقات