عرب وعالم

12:15 مساءً EET

حالة سخط وغضب في الدوحة.. والسبب: تحرش الضباط الأتراك بنساء قطر

تصاعدت حالة السخط والغضب الشعبى داخل إمارة الفتنة والإرهاب قطر، بسبب تزايد حالات التحرش الجنسى من جانب الجنود والضباط الأتراك فى شوارع الدوحة بالفتيات القطريات.

وأعرب عدد كبير من النشطاء القطريين على مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس، عن غضبهم، ودشنوا هاشتاج “الأتراك يتحرشون بنساء قطر”، مؤكدين أن الأتراك يصولون ويجولون بشوارع قطر وعمل نقاط تفتيش تعمل على عرقلة حرية الدخول بأى مكان تحت حجة المحافظة على الأمن.

تدوينات غاضبة ضد تحرش الاتراك بنساء قطر

وأكد النشطاء عبر تغريداتهم بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” أن أمير الفتنة والإرهاب قطر، أطلق الجنود الأتراك لحصار الشعب القطرى، وانتهاك حرماته والعبث بأمن واستقرار البلاد، موضحين أن البلاد أصبحت تحت الاحتلال التركى.

شكوى قطرية من تحرش الاتراك بالنساء

وفى السياق نفسه، أكدت مصادر بالمعارضة القطرية، أن الأتراك فى قطر يتعاملون كالمحتل، ويرون أن أبناء البلد ضعفاء ويجب إهانتهم، لذلك لا يجدون أى مانع فى التحرش بالنساء من بنات القبائل العربية.

وكانت قد أرسلت تركيا المجموعة الاستكمالية للدفعة السادسة من القوات التركية “المدفعية”، أمس الأربعاء، لتنضم إلى باقى القوات التركية الموجودة حاليا بالدوحة.

جانب من استغاثات القطريات من تحرش الاتراك بهن

وكانت تركيا قد أرسلت الدفعة السادسة، أول أمس الثلاثاء، من قوات الجيش التركى إلى إمارة الإرهاب لحماية تميم، وبحسب وزارة الدفاع القطرية ‏عبر حسابها على تويتر، تم وصول المجموعة الاستكمالية للدفعة السادسة من القوات التركية إلى الدوحة.

التعليقات