مصر الكبرى

11:21 مساءً EET

شاب يغتصب طفلة ويصورها عارية بالقليوبية

استطاعت مباحث القليوبية ضبط عاطل بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 7 سنوات وتصويرها عارية، قبل أن يسرق هاتفها المحمول بمدينة قليوب.

البداية عندما تلقى ، مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد إخطارا من اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز قليوب بوقوع مشاجرة ومصابين بناحية أرض الأوقاف دائرة المركز، وتبين بالفحص أن كلا ” د. س” 30 سنة -ربة منزل “مطلقة ” ومقيمة ببيجام بشبرا الخيمة و” ن.أ ” -19 سنة” – تشاجرتا مع ” محمد. أ ” -18 سنة عاطل شقيق الثانية، لتعديه على المطلقة بالضرب وإصابتها كما تعدى على ابنتها ” ر.ع ” 7 سنوات، بعدما افتضح أمره وتبين أنه اغتصب الطفلة وسرق هاتفها المحمول والمبلغ المالى الذى كان بحوزتها.

وباستمرار الفحص تبين أن المتهم استغل إقامة المطلقة لديهم لوجود خلافات عائلية مع أهلها لما تربطهما من صداقة وارتكب جريمته، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والهاتف المحمول والسلاح الأبيض، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر حمل رقم 15391 جنح مركز قليوب لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار تامر محمود مختار رئيس النيابة وبإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.

التعليقات