مرأة

09:42 صباحًا EET

بالفيديو.. فساتين سواريه لإطلالة بسيطة وجذابة و «مش مكلفة»

تكثر فى الوقت الحالى دعوات حضور حفلات الزفاف، الأمر الذى يدفع الفتيات للبحث عن فساتين سواريه تناسب أذواقهن، ومع ارتفاع الأسعار اتجه البعض منهن لفكرة التفصيل أو البحث عن فساتين سواريه تباع بأقل التكاليف.

ولأن البساطة هى عنوان الجاذبية يقدم لكِ اليوم السابع مجموعة مختلفة ومتنوعة من فساتين سواريه بسيطة، اختارى أحدهم ووفرى المبالغ الباهظة التى تنفقيها عند كل مناسبة، ويمكنك الاختيار من بين الفستان الباك ليس البسيط والقصير، أو حتى الفستان الطويل المجسم، مع ارتداء حذاء شيك يعكس جمال ما ترتدينه.

لم تعد موديلات الفساتين السواريه تحصر الفتيات فى موديلات بعينها كما كان يحدث فى الماضى، فأصبح لديكِ الآن تشكيلة كبيرة جداً من عالم السواريه فيمكنك اختيار الفستان الطويل مع حذاء أنيق يعكس جماله، وتسريحة شعر بسيطة تزيد من أناقة إطلالتك، وابتعدى عن الأسود الذى تحصرين نفسك فيه فى معظم المناسبات، وارتدى الفستان الطويل ذو اللون الأبيض أو النود واظهرى بشكل مختلف.

أو اختارى فستانك القصير ذو اللون النود، المكتسح لألوان الفساتين السواريه فى هذا العام، مع ارتداء حذاء شيك بلون داكن يعكس جمال إطلالتك، وطلى بإطلالة بسيطة لن تكلفك الكثير، فكثيراً ما تكون البساطة هى مفتاحك للتميز.

الفستان “الباك ليس” متصدر لعرش موديلات السواريه فى 2017، فابحثى عن فستان باك ليس بسيط، وبلون زاهى، وقومى بلم شعرك حتى تظهر كل تفاصيل فستانك.

 

 

التعليقات