رياضة

08:49 مساءً EET

بالصور: علاء مبارك داخل النادي الاهلي

اشتعلت حالة كبيرة من الجدل اليوم السبت، في مواقع التواصل الاجتماعي عقب زيارة علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مقر النادي الاهلي.

كشف مصدر في الاهلي عن تفاصيل زيارة الـ120 دقيقة، لنجل مبارك، بان سبب قدوم علاء مبارك، هو من أجل ابنه “عمر” لكي يخضع للاختبار فى فريق مواليد ٢٠٠٠ النادي.

وتابع المصدر أن نجل علاء مبارك اجتاز الاختبارت وتم قبوله فى فريق 2000 بالأهلي، وفقاً لتأكيدات أحمد سراج، مدرب الفريق.

وأوضح المصدر، أن علاء مبارك وصل الأهلي فى الثامنة صباح اليوم، وقضى ما يقرب من ساعتين داخل النادى، وجلس مع أكثر من مسئول بالنادى، أمثال إكرامى المشرف العام على حراس المرمى بقطاع الناشئين.

وأضاف المصدر، أن علاء مبارك تحدث مع أكثر من مدرب بقطاع الناشئين بالأهلي قبل عدة أيام عن رغبته فى خضوع نجله للاختبار بالنادى، وتم تحديد اليوم لهذا الاختبار كونه خاصاً بأبناء أعضاء الأهلي.

وبدوره، رفع أحمد سراج الأمر للدكتور عمرو أبو المجد، رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، الذى رفعه للمهندس محمود طاهر، رئيس النادى، الذى كان على علم منذ 48 ساعة بحضور علاء مبارك للأهلي اليوم.

وتابع محمود طاهر وشرين شمس المدير التنفيذى للأهلي، وكذلك محمود حُزين مدير أمن فرع الأهلي بمدينة نصر، عملية حضور علاء مبارك للأهلي، منذ دخوله حتى مُغادرته للنادى، التى لم تشهد أى شىء غير مألوف.

ودخل علاء مبارك الأهلي صباح اليوم بمفرده دون حراسة، حيث انتظر طاقم الحراسة الخاص به خارج أسوار النادى، وتبادل علاء مبارك أطراف الحديث مع بعض أعضاء النادى والناشئين، قبل أن يُغادر بعدما مكث هناك قرا

 

التعليقات