الحراك السياسي

06:25 مساءً EET

مؤتمر الشباب يتصدر “تويتر”

تصدر هاشتاج مؤتمر الشباب، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تزامنا مع انطلاق مؤتمر الشباب بالإسكندرية والذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى قاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، بمشاركة أكثر من 1300 شاب وفتاة.

وأشاد المدونون من خلال الهاشتاج بالمؤتمر وفقراته وحرص الرئيس الدائم على الاهتمام بالشباب، حيث قالت ريهام سراج: “فرق كبير بين شاب إيجابى بيسعى وبيتحرك رغم أى ظروف صعبة، وشاب راشق على النت ليل نهار بيسب ويلعن فى الظروف وهو مكسل يقوم من ع السرير حتى”، وقال محسن بركات: “شباب زى الورد وبيحب مصر”.

وقالت سلمى: “شباب وبنات زى الورد أهم، ولاد ناس متربين ومتعلمين، خليك انت بس اتريق وسف وإلعن البلد وبعدين روح خد المصروف من ماما”، وكتب محمد عيسى: “الشاب ياسين الزغبى أثبت فى موتمر الشباب إن نسبة كبيرة من شباب مصر ليست ذوى احتياجات خاصة، إنما ذو إعاقة فكرية ومحتاجين للتأهيل العقلى”.

وأشاد هانى سلامة بالرئيس ورعايته للشباب، قائلا: “موتمر الشباب، مريم على يمينه، ياسين الزغبى على شماله، هو ده اللى بجد الشباب الطاهر النقى، هو ده بجد الورد اللى فتح فى جناين مصر”، فيما أثنت ندا على مصافحة الرئيس للشاب ياسين، قائلة: “ياه صور تعجز عن وصفها الكلمات، حضن أبوى وقبلة بحرارة من الأب الفخور بابنه وفرحة من الابن إنه نال رضا وفخر والده”.

التعليقات