حوادث

10:19 صباحًا EET

مرشد سياحي ديني يستدرج فتاة عبر الفيس بوك ويغتصبها

اتهم والد فتاة، أحد المرشدين للرحلات الدينية، والذى يعمل بإحدى شركات السياحة بالدقهلية، باغتصاب ابنته التى تعانى قصورًا فى قدراتها العقلية.

كان المرشد الدينى قد تعرف على الفتاة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، واستدرجها إلى مدينة المنصورة وعاشرها معاشرة الأزواج.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث المديرية، بتلقى المقدم حسن أمين نائب مأمور قسم ثان المنصورة، بلاغًا من والد إحدى الفتيات يفيد باستدراج المرشد بشركة للسياحة «السيد. ع»، 48 عامًا، فتاة من منطقة الزيتون بالقاهرة، تدعى «دعاء. م»، 24 عامًا، تعانى من قصور ذهنى، عبر «فيس بوك»، واستدرجها إلى شقته ليعاشرها معاشرة الأزواج.

ودلت تحريات المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، أن الفتاة كانت تتواصل مع المرشد عبر «جروب دينى» على موقع «فيس بوك»، وأوهمها أنه داعية، وطلب منها الحضور إلى مسقط رأسه بعزبة الشال فى مدينة المنصورة، وعند حضور الفتاة اعتدى عليها جنسيًا.

تم ضبط المتهم الذى اعترف أن الفتاة هى التى حضرت إليه ولم يغتصبها، فيما اتهمت الفتاة الداعية أمام المباحث فى حضور أسرتها، أن المتهم استدرجها إلى مدينة المنصورة، ثم اغتصبها. وتحرر المحضر رقم 9598 لسنة 2017 جنح قسم ثانى المنصورة، وجارى العرض على النيابة.

التعليقات