محليات

08:59 مساءً EET

القصة الكاملة للشاب “محمد خالد” الذى انحنى له الرئيس السيسي بموتمر الشباب.. وكشف تفاصيل حواره مع الرئيس

جاور الشاب محمد خالد الطنبداوى، احد ابناء محافظة المنوفية، الجلوس مع كبار رجال الدولة، في مؤتمر الشباب، اليوم الثلاثاء، في الإسكندرية، وهو الشاب الذى انحنى له الرئيس عبد الفتاح السيسي ليستمع إلى مطلبه عقب إحدى جلسات المؤتمر.

بدأت قصة “الطنبداوي” بتخرجه من كلية الآداب قسم فلسفة وأصابه بمرض الروماتيد منذ صغره وفقد الحركة بسبب خطأ طبي ولكنه لم يفقد الأمل في الطموح والإبداع والنجاح.

تعلم “محمد خالد” من خلال الانترنت الجرافيك، واحترف الرسم الرقمي، وأصبح محترفا في المجال، وحصل على العديد من شهادات الاعتماد الدولية من شركة “أوتوديسك”.

والتحق بمؤسسة للتدريب وخاض معسكراتها بجميع محافظات الجمهورية، وكون تجربة رائدة فى عالم الرسوم المتحركة ومثالا يحتذى به وأصبح أول مودلر بمحافظة المنوفية، وبمجهود ذاتى وفردى ليكتب عنه مصطفى عزازى المتخصص فى هذا الفن واصفا محمد بـ”المحارب الذى لا يهدأ”، متوقعا له مستقبل باهر.

شارك الشاب “محمد خالد” بمؤتمر الشباب بمدينة الإسكندرية، الاثنين، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث جلس خالد فى الصفوف الأولى وجاور كبار رجال الدولة من الوزراء والمسئولين.

علي صعيد أخر كشف “الطنبداوى”، عن الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش حفل ختام المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، بقاعة المؤتمرات الكبرى في مكتبة الإسكندرية.

وقال «خالد»، في تصريحاته الصحافية، معبرًا عن حبه الشديد وإعجابه بالرئيس، مضيفًا: «لما قابلت الرئيس قولتله أنا معجب بيك وبحبك».

جدير بالذكر انه نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” العديد من صورة التى شارك بها، واعتذر لزملائه عن عدم الرد عليهم نظرا لانشغالة الشديد بالمؤتمر.

التعليقات