رياضة

09:45 مساءً EET

إيناسيو: حزين للرحيل عن الزمالك

كشف البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن حزنه الشديد بعد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء بفسخ عقده بالتراضى.

وقال إيناسيو في تصريحات صحفية عقب فسخ عقده أن اجتماعه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك تم في جو متحضر وشهد احتراما متبادلا بينهما.

وأوضح المدرب البرتغالي أنه سعيد بالعمل طوال الفترة الماضية في نادٍ كبير بحجم الزمالك، مؤكدًا أنه واجه عدة مشاكل، وحاول تخطيها لكن الأمور لم تسير بالشكل الذي كان يريده، وأن أكثر إيجابيات تجربته مع الزمالك أنه أصبح مشجعًا للمارد الأبيض قلبًا وقالبًا مؤكدًا أن مصر بلد رائعة لكن انشغال الدائم بالعمل جعله غير قادر على التجول فيها والتعرف عليها بشكل أفضل.

وأضاف ايناسيو أن الزمالك نادٍ كبير، ويمتلك جمهور يعشق كرة القدم، لذلك يجب على اللاعبين تغيير طريقة تفكيرهم في الفترة الحالية، وأن يكونوا أكثر احترافية.

وأكد المدرب البرتغالي تمنيه التوفيق للزمالك في بطولة كأس مصر والتتويج باللقب، وأن يستعيد بطولة الدوري في الموسم الجديد.

وكشف إيناسيو عن توجيه نصيحة لأي مدرب برتغالي قد يتولى تدريب الزمالك مستقبلا بأن المهمة لن تكون سهلة والعمل سيكون صعب في فترات، مشددًا على حاجة القلعة البيضاء للاستقرار الفني، واستمرار المدير الفني لفترة أطول، لأن المنافسة ستكون صعبة في ظل التغييرات المتتالية للأجهزة الفنية.

وكشف إيناسيو عن حاجة اللاعب المصري لامتلاك عقلية احترافية ليتمكن من الاحتراف في أوروبا مؤكدًا أن اللاعب المصري جيد، وله روح مميزة، رافضًا تحديد أسم أحد لاعبي الزمالك القادرين على الاحتراف مؤكدًا أنه هناك لاعبين أو ثلاثة يمكنهم الاحتراف.

وأوضح إيناسيو أن خطوته المقبلة في ظل العروض التي تلقاها مؤخرًا، لم يحسمها خاصة أنه كان يركز مع الزمالك، وجميع الدوريات تبدأ في شهر أغسطس المقبل، ومن الصعب تولي تدريب فريق جديد بالوقت الحالى.

التعليقات