فن

06:20 مساءً EET

بالفيديو.. ترشيح «نسرين طافش» في مسابقة أجمل 100 وجه بالعالم

أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة اجمل وجه في العالم لعام 2017 انضمام النجمة العربية نسرين طافش الى لائحة المرشحين، في النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي “تي سي كاندلر”.

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بدخول المنافسة عبر حسابها على تطبيق “انتسغرام”، حيث نشرت صورة ترشيحها معلقةً بالقول: “شكرا على ترشيحي كواحدة من أجمل مئة وجه في العالم”، علماً ان ملامحها الخاصة وجمالها يرشحانها للمنافسة بقوة على اللقب العالمي.

وتُعلن في 27 كانون الأول/ديسمبر من عام 2017 الجاري نتائج المنافسة التي تتضمن قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من اجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا.

وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ عام 1990، وينص الموقع الناشر لها، “ذا انديبيندينت كريتيك” على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية يعتمد على معايير عدّة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميز، والجرأة.

يذكر أن طافش أطلقت مؤخراً أغنية “1 2 3 حبيبي” التي احتلت المركز الأول على تطبيق “انغامي” بين اغاني المغرب العربي و”الراي” منذ اصدارها. والأغنية من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب اغنية “انتي باغية واحد” و”ماشي ساهل” للنجم المغربي سعد لمجرد.

وكشفت نسرين ان المخرج الفرنسي العالمي فابيان دوفيس تولى اخراج كليب اغنيتها الجديدة، على ان تطرحه قريباً وأولاً عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” Nesreen Tafesh.

التعليقات