تحقيقات / رياضة

02:27 صباحًا EET

أموال قطر تغري “نيمار” للعب في نادي “PSG”.. وتصريحات قوية من اللاعب المُستقيل تُبرر سبب رحيله.. وبرشلونة يبحث عن البديل المؤثر

تمكن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، تحت رئاسة القطري “ناصر الخليفي”، من اقناع اللاعب البرازيلي “نيمار دي سيلفا” لاعب برشلونة السابق في الانضمام إلي النادي.

وأكد النادي الباريسي، مساء أمس الخميس، إنه تعاقد مع نيمار لخمس سنوات قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو في الصفقة المعروفة اعلاميًا بـ”صفقة القرن”

وأضاف باريس سان جيرمان أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا سيبقى حتى 30 يونيو 2022.

ومن جابنه قال “ناصر الخليفي”، في تصريح صحافي، «اليوم ومع وصول نيمار أصبحت أكثر إيمانًا بقدرتنا على الاقتراب من الألقاب بمساندة جماهيرنا المخلصة لتحقيق أكبر أحلامنا».

نيمار يبرر في أولي تصريحاته اسباب فسخ تعاقده مع نادي برشلونة

علق من جانبه “نيمار” في أولى تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الفرنسي علي هذه الصفقة التاريخية : “أشعر بالسعادة الغامرة للانضمام إلى باريس سان جيرمان”.

وأضاف “البرشلوني المستقيل”، “منذ وصولي إلى أوروبا، كان بي إس جي من أكثر الأندية التنافسية والأكثر طموحاً، والتحدي الأكبر الذي حفزني للانضمام إلى رفاقي الجدد هو مساعدة هذا النادي في حصد الألقاب التي يرغب مشجعو النادي في التتويج بها”.

وأكمل “نيمار” “طموح باريس سان جيرمان جذبني بجانب الشغف والطاقة الموجودين في النادي، لعبت أربعة مواسم في أوروبا، وأشعر أني جاهز لخوض هذا التحدي”.

وتابع لاعب “بي اس جي” الجديد “اعتباراً من اليوم، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي الجدد، لغزو مناطق جديدة للنادي، وإسعاد ملايين الجماهير التي تشجع الفريق حول العالم”.

ويسعى نيمار لقيادة باريس سان جيرمان للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا حتى تتسنى له فرصة المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، وإنهاء احتكار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد على بالون دور لتسعة أعوام متتالية.

برشلونة يبحث عن البديل المؤثر

أكدت الصحافة الاسبانية، صباح اليوم، أن برشلونة سيفاوض  من اجل الحصول على بديل اللاعب البرازيلي نيمار.

ومن المقرر أن يدخل النادي في مفاوضة الرباعي آنخل دى ماريا ورابيو، وماركو فيراتي وجوليان دراكسلر

 

التعليقات