حوادث

01:06 مساءً EET

كشف لغز أبشع جريمة راحت ضحيتها الطفلة “نادية” بالمرج

نجح رجال مباحث القاهرة، في فك لغز إختفاء الطالبة نادية 11 عاما عن مسكنها بمنطقة المرج، حيث اثبت أن زوجة الاب وراء مقتلها والتخلص من جثمانها.

كان قد تلقي قسم شرطة المرج بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة داخل احد المصارف بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان الواقعة وبالفحص تبين ان الجثة مطابقة لمواصفات الفتاة المتغيبة.

من خلال التحريات والنشر عن مواصفات المتغيبة بمحل إقامتها والمناطق المجاورة، وردت معلومات لضباط مباحث القسم من كلا من “يسرية ع م ” 57 سنة، ربة منزل، و”فاطمة ع ع ” 37 سنة، عاملة بمعهد ازهرى، بمشاهدتهما لزوجة المبلغ ” ثناء م ر ” 34 سنة، ربة منزل ، في وقت معاصر لاختفاء المتغيبة وبحوزتها  جوال بلاستيك كبير ألقت به بمنطقة الصرف الصحى ” الرشاح مياه راكدة “.

على الفور تم القبض على الزوجة ومواجهتها بالتهم وبتضييق الخناق عليها اعترفت بإرتكاب جريمتها البشعة أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة.

وأكدت المتهة في اعترافها بأن المجني عليها تعدت على نجلها بالضرب، والذي يبلغ من العمر عامان ونصف العام، وعقب ذلك قامت المجنى عليها باستفزازها بأنها سوف تخبر والدها بأنها تعدت عليها بالضرب، الأمر الذى أثار حفيظتها وقامت بطعنها بسلاح أبيض “سكين” محدثة إصابتها بـ 2 طعنة بالرقبة والتي أودت بحياتها ثم غطت الرأس والرقبة داخل كيس بلاستيك حتى لا تتناثر الدماء ثم وضعتها داخل جوال بلاستيك وتخلصت منها بمنطقة العثور عليها.

التعليقات