فن

01:48 مساءً EET

تفاصيل جديدة تكشف عنها التحقيقات بقضية وفاة الراقصة “غزل”

كشفت تفاصيل جديدة في واقعة وفاة “غزل” اصغر راقصة شرقية، اليوم السبت، والتي اثارت لغطًا كبيرًا خلال الاعلان المفاجئ للوفاة يوم 3 اغسطس الماضي.

اكد محضر النيابة رقم 41445 جنح الهرم بأن “غزل”، تدعي سلمى طارق محمود، الشهيرة بمغربية الأصل من مواليد مدينة الاسكندرية وعمرها 21 عاماً وبدأت الرقص في سن 19 عاماً، توفت بسبب محاولة إجهاض جنين توفي في الرحم، وتسبب إهمال طاقم الأطباء في تعرض الراحلة لنزيف حاد أدى للوفاة بعد توقف عضلة القلب.

كما تبين من محضر الواقعة أن الراقصة الراحلة “غزل”، متزوجة عرفياً من صاحب معرض سيارات يدعى عمرو فاروق أحمد حسين، كان برفقتها داخل المستشفى بصحبة والدها، وهو من طلب الشرطة لتحرير محضر إثبات حالة بعد إبلاغه بوفاة زوجته.

وكانت “غزل” اتفقت مع طبيبة على اجهاض الجنين بعدما أظهرت الفحوصات الطبية وفاته داخل الرحم، وحددت لها موعداً لإجراء العملية وكان صباح الخميس 3 أغسطس، وأجرتها بالفعل بحضور ثلاث ممرضات غير أن حالة الراقصة تدهورت بعد ساعة، بسبب نزيف مستمر وفارقت الحياة بعده، وأكدت معاينة النيابة أن الراقصة عثر عليها فوق سرير متحرك “ترولي” بأحد ممرات المركز الطبي.

وأمر وكيل النائب العام المصري بإغلاق المركز الطبي بعدما تبين أنه بدون ترخيص وغير مجهز لإجراء جراحات الإجهاض، والقبض على كل مدير المركز الطبي، ووجهت للطبيبة والممرضات الثلاث، تهمة الاهمال والقتل الخطأ، ، وبعد التحقيق تم إخلاء سبيل الطبيبة بكفالة 20 ألف جنيه، ومدير المستشفى و3 ممرضات بضمان محل إقامتهم على ذمة التحقيق بقضية اتهامهم بالإهمال الطبي والتسبب في الوفاة.

 

التعليقات