حوادث

08:24 مساءً EET

أستاذ بـ«إعلام القاهرة» متهم في قضية إبتزاز جنسي.. وتعليق ناري من عميد الكلية

انتشر بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع صوتي مُسرب، للدكتور «ياسين. ش»، أستاذ بكلية الاعلام جامعة القاهرة، وهو يقوم فيه بإبتزاز إحدى الطالبات جنسيًا، ويحاول إجبارها على التصوير عارية.

وطالب عدد من طلاب الكلية في تعليقاتهم علي المقطع الصوتي، بمحاكمته علي هذا الفعل المشين.

جاء في تسجيل الصوت المنسوب للدكتور انه يطلب من الفتاة أن يلتقط لها صورا عارية حتى يتمكن من ابتزازها بعد ذلك.

فيما قال الأستاذ الجامعي للفتاة: “لما أطلبك تجيلي هنا، بأمانة وشرف لأني هابقى محرص منك، أنا كلي نار، كلي شر، إنت ما تعرفيش مين (فلان)” وذكر اسمه.

وهدد الأستاذ الطالبة بالسلاح، وطلب منها أن توقع باسمها على إقرار منها بأنه كان يمد إليها يد المساعدة وأنه لم يبتزها جنسيا، وأنها كانت كاذبة في ادعائها عليه، وأنها، وفقا للتسجيل الصوتي، هي من “عرضت نفسها عليه”.

ومن جانبها قالت  عميد كلية الإعلام، الدكتورة “جيهان يسري”، إن هذا الدكتور موقوف عن العمل منذ إبريل الماضي، للتحقيق معه في الجامعة بواقعة سابقة، ومُحال حالياً لمجلس تأديب، موضحة أنها ستكتب مذكرة حول الواقعة المتداولة حالياً، لإرسالها لرئيس الجامعة، لضمها لملف التحقيق.

وطالبت العميدة وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم الزج باسم الكلية في تصرفات غير مسؤولة، مضيفة أن ما تم خارج أسوار الجامعة يُحاسب عليه من قام به بعيدا عن اسم الكلية، مع اتخاذ الكلية لكافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

 

التعليقات