فن

11:53 صباحًا EET

فيديو مُسرب يكشف مفاجأة غير متوقعة في قضية وفاة “غزل”

انتشر بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية فيديو مسرب من داخل أحدي المستشفيات التي حدثت فيه واقعة وفاة الفنانة “غزل” ضحية الاهمال الطبي.

خرجت الصديقة المقربة لـ”غزل” لتقدم هذا الفيديو المصور لكي تكشف الحقيقة الكاملة لتورط المستشفي في وفاة صديقتها، وكواليس الساعات الاخيرة للراحلة عن عالمنا.

اكدت صديقة غزل في تعليقها المصاحب مع الفيديو أنه عقب وفاة الفنانة “غزل” حاولت إدارة المستشفى وطاقم التمريض المتواجد بها تهريب جثمانها.

ويوضح المقطع المتداول ظهور العاملين في المستشفى، وهم يحاولون إخراج جثمان غزل من المستشفى بواسطة التروللي، هذا وقد أكدت صديقة غزل أن الطبيبة مديرة المستشفى وتدعى رحمة قامت بالهروب عقب حدوث الوفاة مباشرة، وطلبت من العاملين بالمستشفى أن يخرجوا جثمان غزل من المستشفى إلى سيارتها، حيث سيقوم زوجها بإدخالها مستشفى أخرى.

ولكن أكدت صديقة الفنانة أنهم رفضوا إخراج الجثمان من المستشفى بعد أن علموا نية هذه الطبية، حيث قالت (رفضنا إخراج جثة غزل من المستشفى إلى سيارة زوجها، وعاد “الترولي” مرة أخرى إلى إحدى الغرف الجانبية، بعد أن وقفنا على باب المستشفى منعًا لخروجه، وهنا اضطرت الدكتورة أن تتصل بالإسعاف كي يتم نقل غزل إلى مستشفى أخرى، وبالفعل وصلت السيارة من مستشفى الهرم).

 

التعليقات