محليات

11:03 مساءً EET

ضابط يعتدي على إمرأة بالضرب في أبوكبير.. ونيابة الزقازيق تتخذ قرار صارم ضده

قررت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية مساء اليوم الاحد، حجز ضابط شرطة للغد لحين ورود تحريات الأمن العام، لإتهامه بالتعدي على أمراة ونجليها بالضرب أمام المارة في الشارع بدائرة المركز.

البداية كانت عندما تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من «منى. ى. ا»، 37 سنة ومقيمة بمركز أبوكبير، تتهم فيه ضابط شرطة بالتعدي عليها وعلى ابنيها «محمد. خ. م»، 16 سنة، و«منة»، 14 سنة، بالضرب وشق ثيابها أمام المارة بالطريق العام أمام قرية المسلمية بدائرة مركز الزقازيق.

وأوضحت الشاكية أنه أثناء استقلالها سيارة ميكروباص لزيارة والدتها بمدينة الزقازيق حدثت مشادة بينها وبين إحدى الراكبات التي استعانت بضابط الشرطة الذي حضر وأطلق أعيرة نارية في الهواء وسبها وتعدى عليها وعلى نجلها وابنتها بالضرب قبل أن يشق ثيابها في الشارع، وفور تحرير البلاغ عرضت إدارة البحث الجنائي الضابط المشكو في حقه على الشاكية إلا أنها أكدت أنه ليس هو رغم تطابق الاسم، وطالبت الأجهزة الأمنية بالرجوع لإدارة المرور للتأكد من رقم السيارة الملاكي التي كان يستقلها الضابط للتأكد من شخصيته.

فيما أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية اليوم الخميس، أن الأجهزة الأمنية توصلت من خلال الاستعلام عن رقم السيارة الذي أرفقته الشاكية في محضر اتهامها للضابط ويدعى «أحمد. و»، ويعمل ضمن قوات أمن أسيوط، مؤكدًا على أنه تم فتح تحقيقا عاجلا في الواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

التعليقات