تحقيقات / رياضة

09:53 مساءً EET

مقطع مُسرب لصالح جمعة وهو يرقص ويُقبل فتاة داخل ديسكو يُثير الغضب.. واللاعب يفجر مفاجأة بشأن الفيديو

اثار خلال الفترة القليلة الماضية، مقطع فيديو مُسرب لصالح جمعة لاعب النادي الاهلي، مع أحدى الفتيات داخل ديسكو، غضب جماهير القلعة الحمراء، مما تبعه قرار صارم من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني.

ظهر اللاعب خلال الفيديو المصور والمنتشر بمواقع السوشيال ميديا، وهو يرقص ويُقبل فتاة على نغمات الاغاني الشعبية داخل احد النوادي الليلية.

وانهال العديد من التعليقات وردود الافعال الغاضبة من قبل جماهير النادي الاهلي بالتواصل الاجتماعي، التى تعبر عن استيائها من هذا الفعل مطالبين تطبيق اقصي عقوبة من النادي على اللاعب.

ومن جانبه قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، تغريم “صالح جمعة” مبلغ مالي نصف مليون جنيه.

خرج صالح جمعة ليفجر مفاجأة كبري فى تصريحات صحافية له مساء اليوم، بشأن الواقعة التى اثارت الجدل حوله وتسببت فى مشاكل له داخل ناديه ومع جماهيره.

اكد “جمعة” فى بداية تصريحاته أن الفتاة التى ظهرت معه فى المقطع المتداول كانت زوجته فى الوقت السابق.

كما اضاف اللاعب أن سبب تسريب هذا الفيديو، هو للضغط عليه وتشويه صورته، لافتًا انه فى السابق قام برفض مطالبها المادية له، وقامت بعدها بإرسال هذا المقطع للنادي من ثم نشره على المواقع.

وتابع انه ارسل الاوراق التى تثبت كلامه وهي عبارة عن مستند بقسيمة الزواج والطلاق الخاصة به، إلى ادارة النادي الاهلي لتوضيح الامر كاملًا.

أختتم صالح جمعة تصريحاته أنه هناك محاولات عديدة من جميع الاطراف لاجباره على الرحيل من النادي الاهلي وضياع مستقبله بكرة القدم.

 

التعليقات