عرب وعالم

10:22 مساءً EET

هذا ما حدث مع المخرج “هارفي واينستين” عقب فضائحه الجنسية.. “صحيفة امريكية تكشف مفاجآت”

تطورت العلاقة كثيرًا إلى الاسوء بين المخرج “هارفي واينستين” وزوجته الامريكية «جورجينا تشابمان» مصممة الأزياء والممثلة، خلال الفترة القليلة الماضية، عقب ظهور اثباتات بالادلة لتورط “واينستين” في قضايا جنسية.

قالت صحيفة «New York Post» الأمريكية، مساء اليوم الخميس، فى تقرير لها، أن مخرج هوليوود وزوجته قد قررا الانفصال نهائيًا والاستمرار في اجراءات الطلاق باسرع وقت خلال الايام القادمة.

واضافت الصحيفة ان الاتفاق بين الثنائي الامريكي، توصلا إلى اتفاق، وهو تقسيم ثروتيهما التي يبلغ إجماليها حوالي 250 مليون جنيه إسترليني، وقيل إنه تم توقيع الوثائق اللازمة لذلك وختمها وستقدم إلى المحكمة قريبًا.

كما ذكرت الصحيفة الامريكية، أن اتفاق زواجهما ينص على أنه إذا كان انفصالهما بعد الذكرى العاشرة للزواج، فإن «هارفي واينستين» – الذي تقدر ثروته بحوالي 222 مليون إسترليني، مقابل 14 مليون لزوجته العارضة والممثلة.

ومما نص عليه اتفاق الزواج أيضًا أن يدفع المخرج لزوجته العارضه 250 ألف دولار سنويًا عن السنوات الخمس الأولى من الزواج، و700 ألف دولار عن كل سنة إضافية، وستحصل «جورجينا» على 250 ألف دولار عن كل شهر خلال فترة الزواج.

جدير بالذكر أنه انتشر مزاعم تورط مخرج هوليوود الشهير “هارفي واينستين” في سلوك جنسي غير ملائم في شهر أكتوبر الماضي، مما تسببت في توقف الأعمال الفنية الحالية فى هوليوود.

 

التعليقات