عين ع الإعلام

10:58 مساءً EET

معلومات تكشف لأول مرة عن المُعدة “غرام” ضحية برنامج “ريهام سعيد”.. ومفاجأة كبري بشأن الواقعة.. و”النهار” تصدر بيان عاجل

كشف محمد قناوي محامي «غرام عيسى»، المعدة ببرنامج «صبايا الخير» مساء اليوم الاحد، خلال تصريحات اعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الازمة التى يشهدها البرنامج.

وأكد المحامي فى بداية تصريحاته، أن المعدة “غرام” المقبوض عليها حاليا على خلفية اتهامها بالتحريض على خطف طفلين، تبلغ من العمر 22 عاما، ومن حوش عيسى بمحافظ البحيرة.

وأضاف “قناوي” محامي المعدة “غرام” أن موكلته حضرت إلي القاهرة من أجل العمل كمساعد معد فى برنامج صبايا الخير، وتعمل منذ 7 أشهر.

وتابع المحامي تصريحاته قائلًا: «موكلتي تم حبسها 4 أيام والتجديد لها 15 يوما، وأن الاتهام الموجه لها التحريض على الخطف، وأن ريهام سعيد مازالت هاربة حتى الآن وصدر قرار ضبط وإحضار لها، ولا أحد يعرف مكانها حتى الآن».

ووجه محمد قناوي محامي «غرام عيسى» فى نهاية تصريحاته، استغاثة إلى ريهام سعيد بإنقاذ الفتاة حتى لا تكون كبش فداء للأزمة.

ومن جانبها أعلنت شبكة تليفزيون النهار اليوم الاحد فى بيان رسمي، احترامها لسير التحقيقات التي تجري في أزمة برنامج «صبايا الخير».

جاء في بيان النهار: «إدارة شبكة تليفزيون النهار تتابع بدقة ما تم نشره وتداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، وتؤكد محاولتها التواصل مع كافة الأطراف للوصول إلى حقيقة الموقف، ومازلنا نتابع الموقف في حدود المعلومات المتوفرة لدينا».

وأضاف البيان: «نؤكد أننا منذ اللحظات الأولى توجّهنا إلى النيابة، للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج، إلا أننا لم نتمكن من ذلك، نظرًا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات، ونحن كإدارة شبكة تليفزيون النهار إذ نلتزم الصمت ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، كما نؤكد عدم قيام إدارة القناة أو أي مسؤول عنها الإدلاء بأي معلومات أو تصريحات من قبل حول هذا الموضوع».

 

التعليقات