الحراك السياسي

10:28 صباحًا EET

أسرة عنان تفتح النار على جنينة

كشفت أسرة الفريق سامى عنان عن الدور المشبوه الذى يقوم به المستشار هشام جنينه للإساءة للدولة المصرية، بعد إدعائه امتلاك الفريق عنان مستندات خاصة بالأمن القومى المصرى يحتفظ بها لدى أشخاص خارج مصر، وهو ما نفاه سمير نجل الفريق عنان، متوعداً بمقاضاة جنينه.

وقال سمير سامى عنان، إنه كلّف ناصر أمين محامى الفريق، بتقديم بلاغ ضد جنينة، يثبت فيه أن كل ما قاله “جنينة” حول الفريق غير صحيح على الإطلاق، مؤكدا أنه سيذهب اليوم الثلاثاء إلى المدعى العام العسكرى، لتقديم بلاغ آخر يثبت فيه ذلك.

وأكد أن ما قاله “جنينة” حول الفريق فى حوارات له بالكلام الفاضى، متابعا : “تصريحات غير صحيحة جملة وتفصيلا وليس لها أى أساس من الصحة”، مضيفا فى سؤاله عن سبب حديثه بهذا الشكل الآن، أنه قد يبحث عن الأمان أو الشعبية أو أى غرضا آخر غير أنه يخاف على الفريق سامى عنان.

وأشار نجل الفريق إلى أن توقيت إصدار تلك التصريحات المغلوطة غريب ومُريب، مضيفا: “التوقيت يشير إلى احتمالية تنسيقه مع أطراف مشبوهة لزعم هذه الأكاذيب لإثارة القلاقل”، موجها له رسالة: “لا تتكلم باسم الفريق عنان أبدا “، وقال “ما صرح به –جنينه- يثبت وجود مخطط إخوانى قذر يستهدف إشعال البلاد وإثارة الفتنة”، مؤكداً أن ” هشام جنينة بادعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء الوطن”.

وتابع أن الفريق عنان كان نائبا لرئيس المجلس العسكرى، أى كان شريكا فى معظم القرارات، وبالتالى لو أصابوا فقد أصاب معهم ولو أخطأوا فقد أخطأ معهم، وأى حديث عن إدانتهم فمعناه إدانته أيضا، متابعا: “الفريق عنان قضى خمسة وخمسين عاما ضابطا فى القوات المسلحة، وهو الآن مع أبنائه ووسط زملائه فى القوات المسلحة، فكيف لا نأمن عليه وهو وسطهم”.

التعليقات