رياضة

12:11 مساءً EET

عبدالحفيظ: صالح جمعة أكثر لاعب خصمت له طوال حياتي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن عمرو جمال مهاجم الفريق سيكمل إعاراته مع نادي بيدفست الجنوب أفريقي، موضحاً أن اللاعب تنتهى إعارته في نهاية الموسم الجارى.

أوضح عبد الحفيظ خلال تصريحاته تليفزيونية : “عمرو جمال تواصل مع عبد العزيز عبد الشافي واخبره انه لديه عرض من فنلندا.. والجهاز الفني سيقرر مدى احتياجه للاعب بعد نهاية الموسم المحلي، وأن مصلحة الأهلي فوق أي لاعب أو مدير فني او إداري”.

وأشار مدير الكرة إلى إن رحيل عماد متعب إلي السعودية جاء بعد موافقة الجهاز الفني، ورغبة اللاعب في المشاركة أساسيا، مضيفاً: “درسنا وجود أكثر من لاعب في مركز أحمد الشيخ قبل رحيله إلي نادي الاتفاق السعودي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.. وصالح جمعة أكثر لاعب خصمت له طوال حياتي، وان خصوماته وصلت إلي ما يقارب من مليون جنية هذا الموسم بسبب تغيبه المتتالي عن المران، وإعارة صالح إلي نادي الفيصلي السعودي فرصة له لإثبات نفسه، حتي يعود مرة أخرى إلي النادي الأهلي، وانه لديه موهبة كبيرة يجب ان يستغلها”.

تابع سيد عبد الحفيظ: “مؤمن زكريا كان يرغب بشدة في خوض تجربة إحتراف خارج مصر، وكان لديه عرض خليجي الموسم الماضي وتم رفضه من الجهاز الفني”.

التعليقات